ريال مدريد يعلن موعد تقديم لوكاس سيلفا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1181 لاتعليقات

كشفت تقارير صحفية واردة من وسائل الإعلام الإسبانية أن ريال مدريد سيعلن اليوم الجمعة عن تعاقده مع لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي لوكاس سيلفا، وذلك بعد اتمام الإتفاق بين الطرفين.

ذكرت صحيفة “ماركا” في عددها الصادر اليوم الجمعة أن ريال مدريد سيدفع نحو 14 مليون يورو (على دفعتين) للتعاقد مع أفضل لاعب خط وسط دفاعي في الدوري البرازيلي. وكما أشارت بعض المصادر في الساعات الأخيرة، فإن كروزيرو سيتحصل فقط على نسبة 30% من قيمة بيع لوكاس سيلفا بسبب إمتلاك عدة شركات لحقوق اللاعب.

وسيصل اللاعب البرازيلي الأحد المقبل للعاصمة الإسبانية ومن المتوقع أن يجتاز الفحوص الطبية الإثنين المقبل وسيتم تقديمه في نفس اليوم (الإثنين.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” فلا يزال غير واضح ما إذا كان لوكاس سيلفا سيظهر في يوم تقديمه مع قميص بالرقم 16 أو لا، إذ أن النرويجي مارتن أوديجارد والذي إنضم مؤخراً للنادي الملكي هو الآخر يفضل الرقم 16 وما يثير الشكوك هو أن الجوهرة النرويجية ظهر أمام وسائل الإعلام بقميص لا يتواجد فيه رقم.

وبذلك فإن كارلو أنشيلوتي سيعزز خط وسطه باللاعب البرازيلي، المدرب الإيطالي عانى بسبب غياب الكرواتي لوكا مودريتش وبالإضافة إلى ذلك فيظهر أنه لا يعول على سامي خضيرة وآسيير إياراميندي، والأخير من المرجح إنتقاله لأتلتيك بلباو.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.