روني يقود انجلترا لفوز صعب على أستونيا بتصفيات يورو 2016

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1034 لاتعليقات

واصل النجم واين روني ممارسة هوايته في هز الشباك ليقود المنتخب الانجليزي لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في التصفيات المؤهلة لبطولة (يورو 2016) إثر فوزه الصعب والمتأخر 1/ صفر على مضيفه منتخب إستونيا في الجولة الثالثة بالمجموعةالخامسة اليوم الأحد.

وأسفرت بقية المباريات الأخرى عن فوز أوكرانيا على مقدونيا بهدف نظيف في المجموعة الثالثة، وبنفس النتيجة فاز المنتخب النمساوي على الجبل الأسود في المجموعة السابعة، فيما تعادل منتخب روسيا مع ضيفه منتخب مولدوفا بهدف لمثله بنفس المجموعة.

وفشل المنتخب الانجليزي في هز الشباك طوال الشوط الأول، قبل أن يستغل النقص العددي في صفوف منافسه الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب قيام حكم المباراة بطرد رانجار كالفان لاعب منتخب إستونيا لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 48.

وأحرز روني هدف المنتخب الانجليزي الوحيد في الدقيقة 74 ليقترب نجم مانشستر يونايتد الانجليزي من لقب الهداف التاريخي لمنتخب انجلترا والذي يحمله حاليا نجم الكرة الانجليزية الأسبق بوبي تشارلتون.

وأحرز روني (القائد الجديد للمنتخب الانجليزي) هدفه الرابع والأربعين بقميص منتخب الأسود الثلاثة ليصبح على بعد خمسة أهداف فقط من معادلة رقم تشارلتون.

وكان روني قد أحرز هدفا من ركلة جزاء خلال فوز المنتخب الانجليزي على سان مارينو 5/ صفر في الجولة السابقة بالتصفيات يوم الخميس الماضي.

وعزز المنتخب الانجليزي بهذا الفوز صدارته للمجموعة برصيد تسع نقاط محققا العلامة الكاملة، فيما توقف رصيد المنتخب الإستوني عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.