رونالدو يحطم الأرقام القياسية بثلاثية في شباك سيلتا فيغو

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1041 لاتعليقات

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ريال مدريد إلى الفوز على ضيفه سيلتا فيغو بثلاثة أهداف من دون رد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 14 لليغا الإسبانية.

وفرض كريستيانو رونالدو “صاروخ ماديرا” نفسه نجما للمباراة بتسجيله أهداف الملكي الثلاثة “هاتريك” في الدقائق الـ (36 ضربة جزاء، 65، 81) من زمن اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 6 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب “سانتياغو برنابيو” الشهير بالعاصمة مدريد.

AFP JAVIER SORIANOرونالدو يحطم الأرقام القياسية بثلاثية في شباك سيلتا فيغو

وضرب رونالدو أكثر من عصفور بحجر فقد قاد فريقه إلى الفوز، وهو الـ 18 على التوالي ليعادل الرقم القياسي لبرشلونة، كما عادل الدون البرتغالي الرقم القياسي لأسطورة الملكي الراحل ألفريدو دي ستيفانو، وتيلمو زارا مهاجم اتليتيك بيلباو، من حيث عدد مرات تسجيل الثلاثيات الـ “هاتريك” برصيد 23 ثلاثية، وسجل هدفه اليوبيلي الـ 200 في الليغا الإسبانية، وعزز تربعه على عرش صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني، بفارق 12 هدفا أمام البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة.

AFP JAVIER SORIANOرونالدو يحطم الأرقام القياسية بثلاثية في شباك سيلتا فيغو

ورفع ريال مدريد رصيده، بعد هذا الفوز الكبير، إلى 36 نقطة، وابتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط أمام برشلونة.

بينما توقف رصيد سيلتا فيغو عند 20 نقطة، ويحتل المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الليغا.

AFP JAVIER SORIANOرونالدو يحطم الأرقام القياسية بثلاثية في شباك سيلتا فيغو

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.