رونالدو في طريقه للرحيل عن الملكي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 695 لاتعليقات

لا يزال مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بطل أوروبا ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم محل جدل مستمر في وسائل الإعلام.
صحيفة “سبورت” الكتالونية أشارت إلى أن فلورنتيو بيريز رئيس النادي الملكي ينوي بيع النجم البرتغالي هذا الصيف أو الصيف المقبل على أقصى تقدير، لأنها آخر فرصة للحصول على عائد مالي مغري من هذه الصفقة، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2018.
وبررت الصحيفة هذا السبب المالي، بأن كريستيانو رونالدو بلغ 30 عاماً، وهناك أصوات داخل قلعة “الميرينجي” تشير إلى أن اللاعب قدم كل ما لديه، وينبغي التخلص منه لتفادي إصابته أو تراجع مستواه، حيث يتحامل على نفسه كثيراً للمشاركة في المباريات.
وفي نفس السياق، قالت الصحيفة أن فلورنتيو بيريز رفض الاستجابة لرغبة الويلزي جاريث بيل جناح الفريق للرحيل عن النادي في موسم الانتقالات الشتوية لعدم تأقلمه مع الحياة في مدريد، وعلاقته المتوترة بكريستيانو رونالدو، لأن رئيس النادي المدريدي يخطط لأن يكون بيل هو خليفة كريستيانو رونالدو في الفريق.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.