روبن يغيب عن مباراة هولندا أمام تركيا في التصفيات الأوروبية

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 808 لاتعليقات

 

 

كان روبن قد خرج بسبب الإصابة من المباراة التي انتهت بهزيمة منتخب بلاده 1-0 أمام أيسلندا ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الخميس 3سبتمبر /أيلول.

وبعد طرد “برونو مارتنز إندي” خلال مباراة الخميس ومن ثم إيقافه وعدم مشاركته في مواجهة تركيا في إسطنبول يوم الأحد المقبل 6 سبتمبر/أيلول وإصابة روبن، اضطر القائمون على المنتخب الهولندي لضم لاعبين بديلين هما “يرمين لينس” و”فيرغيل فان ديك” للفريق استعدادا لمواجهة تركيا.

وقال الاتحاد الهولندي لكرة القدم عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ” إن روبن أصيب بالتواء في عضلات أعلى الفخذ “، لكن المدرب داني بليند قال للصحفيين “أبلغوني بغياب روبن عن رحلة تركيا لكني لم أتحدث إليه أو إلى طبيب الفريق حتى الآن ولذا فأنا لا أعرف ما هي المشكلة”.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أجري بعد المباراة  أكد بليند انضمام اثنين من البدلاء هما لينس وفان ديك.

وتعلق هولندا التي احتلت المركز الثالث في كأس العالم 2014 في البرازيل آمالا كبيرة على مباراة الأحد وتسعى لتحسين موقفها إذ أنها تحتل المركز الثالث بين فرق المجموعة الأولى بـ 10 نقاط متفوقة بنقطة واحدة على تركيا التي تعادلت 1-1 مع لاتفيا الخميس.

وتنفرد أيسلندا بصدارة المجموعة برصيد 18 نقطة متقدمة بنقطتين على جمهورية التشيك صاحبة المركز الثاني.

ويتأهل مباشرة للنهائيات المقبلة التي ستقام في فرنسا أول وثاني كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق في المركز الثالث في حين ستتنافس الفرق الثمانية الأخرى التي احتلت المركز الثالث على أربعة أماكن في النهائيات من خلال ملحق التصفيات.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.