دي خيا يودع زملاءه في مانشستر استعدادا للانتقال إلى الريال

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 897 لاتعليقات

حسب صحيفة ديلي ستار البريطانية فإن الحارس الإسباني، الذي يمتد عقده سنة أخرى، ودع زملاءه في مانشستر، استعدادا للانتقال إلى سانتياغو برنابيو في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

قال مصدر مقرب من حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، إن الأخير يحسب الوقت الذي يمضيه في أولد ترافورد، ولا يستطيع حتى تخيل ترك النادي، إلا في حالة واحدة أن يوقع لريال مدريد.

وحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية فإن الحارس الإسباني، الذي يمتد عقده سنة أخرى، ودع زملاءه في مانشستر، استعدادا للانتقال إلى سانتياغو برنابيو في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويحاول مدرب الشياطين الحمر لويس فان غال ومن خلفه رجال النادي الكبار، الحفاظ على دي خيا في مانشستر، أمام العقد السخي الذي يقدمه الملكي بـ20 مليون جنيه استرليني.

وتتراجع فرص مانشستر في الحفاظ على دي خيا، رغم أنه عرض عليه صفقة طويلة الأجل براتب أسبوعي 200 ألف جنيه استرليني، وهذا من شأنه أن يجعل الحارس الإسباني الأعلى أجرا في عالم كرة القدم.

وأضاف المصدر أن سبب انتقال دي خيا يعود إلى قدرته على تحقيق ما هو أكثر بكثير (ألقاب وبطولات) في ريال مدريد، كما أنه سيكون قريبا من أصدقائه وعائلته هناك.

وانضم دي جيا إلى يونايتد قادما من أتلتيكو مدريد في يونيو/حزيران 2011 مقابل 17.8 مليون جنيه استرليني.

وتألق الحارس بشكل لافت هذا الموسم وبات واحدا من أفضل الحراس، حيث ساهم بشكل رئيسي في نجاح مانشستر بالتأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.