دوري الأبطال.. ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يتأهلان لدور الـ16 ويوفنتوس يصحح طريقه

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 938 لاتعليقات

تأهل فريقا ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوز الأول 1-0 على ضيفه ليفربول، وهزيمة الثاني لغلطة سراي التركي 4-1

ويحتل الملكي قمة مجموعته الثانية بالعلامة الكاملة بـ12 نقطة بعد 4 جولات، حيث يتقدم على بازل الوصيف بـ6 نقاط، وليفربول صاحب المركز الثالث بـ9 نقاط، أما فريق المجموعة الآخر لودوغوريتس فيقع في الذيل برصيد 3 نقاط خلف الليفر بفارق الأهداف.

هذا وسجل لريال مدريد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ27.

 

AFP JAVIER SORIANOكريستيانو رونالدو

ويحتل دورتموند أيضا قمة مجموعته الرابعة بـ12 نقطة بعد 4 انتصارات متتالية، أمام أرسنال الذي تعادل مع أندرلخت 3-3، بفارق 5 نقاط، ويحتل الفريق البلجيكي المركز الثالث برصيد نقطتين، أمام غلطة سراي بفارق نقطة واحدة.

وسجل أهداف الفريق الأصفر ماركو رويس واليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس والإيطالي شيرو ايموبيلي والتركي سيميح كايا (هدف في مرماه).

 

AFP PATRIK STOLLARZماركو رويس
AFP ADRIAN DENNISميكيل أريتيتا

وفي المجموعة الأولى للبطولة تغلب أتلتيكو مدريد على مضيفه مالمو السويدي 2-0 من هدفين لـ كوكي وراؤول غارسيا، ليبفرد الفريق الإسباني بالصدارة برصيد 9 نقاط، أمام يوفنتوس، الذي فاز على أولمبياكوس 3-2، بفارق 3 نقاط.

فيما بقي مالمو في المؤخرة برصيد 3 نقاط خلف أولمبياكوس (6 نقاط) صاحب المركز الثالث.

 

AFP MARCO BERTORELLOبول بوغبا
AFP JONATHAN NACKSTRANDلاعب أتلتيكو مدريد كوكي يحتفل مع باقي اللاعبين بعد تسجيله في شباك مالمو

أما عن المجموعة الثالثة فقد عزز باير ليفركوزن موقفه في الصدارة بعد هزيمته لزينيت في العاصمة الشمالية لروسيا سان بطرسبورغ بنتيجة 2-1، بينما تغلب بنفيكا على موناكو 1-0.

ويملك الفريق الألماني في رصيده 9 نقاط أمام موناكو بفارق 4 نقاط، فيما يحتل المركز الثالث زينيت برصيد 4 نقاط، يليه بنفيكا بفارق الأهداف.

 

AFP OLGA MALTSEVAفرحة لاعبي باير ليفركوزن بعد تسجيلهم في شباك زينيت

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.