دهشة كريستيانو رونالدو لرؤية توأمه الآلي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, الشباب والرياضة 1117 لاتعليقات

أصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بدهشة كبيرة عند إزاحته الستار عن تمثال صنع له في اليابان من السيليكون عبارة عن “إنسان آلي طبق الأصل من الدون”.

وظهر نجم ريال مدريد في اليابان، للترويج لجهاز كهربائي صممته إحدى الشركات هناك، وأطلقت عليه اسم “سيكسباد منشط الجسم”، يعمل على إذابة دهون عضلات البطن والذراعين والفخذين، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقامت الشركة بتصميم تمثال من السيليكون للدون رونالدو، يظهر بشكل واضح عضلات جسمه، وهو يرتدي سروالا داخليا يحمل العلامة التجارية الخاصة بالبرتغالي، وأصيب رونالدو بالدهشة بسبب الشبه الكبير بينه وبين التمثال، وبمجرد وقوفه بجوار الإنسان الآلي، قام الأخير بتحريك جفنيه وعضلات بطنه وفخذيه.

وقال رونالدو، أفضل لاعب في العالم في آخر عامين، معلقا على التمثال: “أشكركم كثيرا على ما تفعلونه، إنه مثالي حقا، سأكذب إن قلت إن التمثال لا يشبهني”.

ويستغل كريستيانو رونالدو، فترة العطلة والإجازة الصيفية، للظهور في الإعلانات والحملات الدعائية لجني الأموال.

يذكر أن الدخل السنوي لرونالدو من الإعلانات وعقود الرعاية يفوق راتبه السنوي من ريال مدريد أو قيمة عقده مع النادي الملكي فضلا عن إطلاقه العديد من العلامات التجارية التي تحمل اسم الدون (CR7) ومنها الملابس الداخلية والأحذية والقمصان.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.