تشيلسي والسيتي يواصلان الصراع على قمة إنجلترا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 820 لاتعليقات

قي سيتي حامل اللقب لصيقا بالقمة بانتصاره الخامس على التوالي في الدوري على فريق الذيل ليستر سيتي بهدف نظيف أحرزه فرانك لامبارد في الدقيقة 40

واصل تشيلسي ومانشستر سيتي صراعهما الثنائي على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز كل منهما على فريق متعثر اليوم السبت.
واستأنف تشيلسي تفوقه المعتاد في ملعبه ستامفورد بريدج، فسجل هدفين عن طريق إيدن هازارد ودييغو كوستا ليتغلب 2-صفر على هال سيتي الذي طرد لاعبه توم هادلستون.

وبقي سيتي حامل اللقب لصيقا بالقمة بانتصاره الخامس على التوالي في الدوري على فريق الذيل ليستر سيتي بهدف نظيف أحرزه فرانك لامبارد في الدقيقة 40.

لكن سعادة سيتي لم تكتمل بعد إصابة قائده فنسن كومباني العائد لتوه بعد غياب طويل. وأصيب كومباني مدافع بلجيكا في عضلات الفخذ الخلفية.
ويملك تشيلسي 39 نقطة مقابل 36 لسيتي.

وتعادل وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع بهدف لمثله مع مضيفه سندرلاند، وخسر ساوثامبتون 1-صفر أمام بيرنلي الذي أحرز هدفه عن طريق آشلي بارنز.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بفارق 11 نقطة وراء تشيلسي قبل أن يخوض مباراة قمة ضد ليفربول غدا الأحد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.