بيدرو وتشيتشاريتو أبرز الصفقات المحتملة في الدوري الإنكليزي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 750 لاتعليقات

بعد أقل من أسبوع على انطلاق موسم 2015-16 في الدوري الإنكليزي الممتاز، بدا أن عمالقة البريميرليغ يتسارعون لتعزيز صفوفهم قبل ختام سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

بيدرو إلى مانشستر يونايتد

وبالحديث عن القادمين إلى إنكلترا يأتي نجم هجوم برشلونة بيدرو على رأس القائمة، بعد تأكيده أنه راحل عن برشلونة، حتى وإن بدا غاضبا من إشاعة أنه يريد الرحيل.

ويسعى مانشستر يونايتد لضم الجناح الإسباني هذا الصيف، وقد يكون مستعدا لدفع المستحقات المالية المطلوبة، كشرط جزائري أو راتب عال للاعب، وهنا يبدو أن قدوم بيدرو لأولد ترافورد بات قريبا جدا، بعد تصريحات مسؤول في البلوغرانا عن رغبة اللاعب المغادرة.

لكن البلغاري خريستو ستويشكوف الذي لعب تحت قيادة مدرب مانشستر فان غال في في التسعينات، حذر بيدرو من الانتقال إلى نادي الشياطين الحمر.

وقال الرجل إن معاملة مدرب يونايتد للحارس فيكتور فالديز بينت أنه “شخص سيء”، وينبغي ألا يفكر بيدرو في الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.

وأضاف ستويشكوف “إنه دمر برشلونة ويدمر مانشستر يونايتد”.

 

مهاجم برشلونة بيدروReuters David Mdzinarishviliمهاجم برشلونة بيدرو

 

لاعب توتنهام أندروس تاونسيند إلى أستون فيلا

رمى أستون فيلا شباكه مجددا نحو جناح توتنهام أندروس تاونسند، بعد عودة الأخير إلى التدريبات هذا الأسبوع، حيث عانى من كتفه في الاستعدادات للموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يدفع فيلا حوالي 15 مليون جنيه إسترليني في اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، علما أن السبرز أكدوا أنهم ليسوا على استعداد للتنازل عن لاعبهم، المطلوب أيضا من نيوكاسل يونايتد.

ويرغب تاونسند البقاء في ملعب وايت هارت لين، لكنه يحرص أيضا على اللعب أساسيا من أجل البقاء في خطط مدرب إنكلترا روي هودجسون قبل يورو 2016.

 

لاعب توتنهام أندروس تاونسيند Reuters John Sibleyلاعب توتنهام أندروس تاونسيند

سباق بين تورينو وتوتنهام على ضم تشيتشاريتو

دخل نادي تورينو السباق على ضم مهاجم مانشستر يونايتد المكسيكي خافيير هيرنانديز، وذلك بعد بيعه الظهير الأيمن ماتيو دارميان إلى أولد ترافورد هذا الصيف، ويريد النادي الإيطالي توقيع عقد على سبيل الإعارة.

ويبدو النادي مستعدا للتوصل إلى اتفاق، على ضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاما نهائيا، بشرط أن يشارك في عدد محدد متفق عليه من المباريات.

ويسعى توتنهام أيضا لضم هيرنانديز، على الرغم من أن مسؤولي النادي ينظرون في صفقات بديلة، كجلب سايدو بيراهينو من وست بروميتش ألبيون أو تشارلي أوستن من كوينز بارك رينجرز.

 

تشيتشاريتو بقميص المكسيكReuters Kim Klement-USA TODAY Sportsتشيتشاريتو بقميص المكسيك

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.