بايرن ميونيخ يتصدر الدوري الألماني بانتصار على ماينتس

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 991 لاتعليقات

استعاد بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني الصدارة، بفضل هدفين للبولندي روبرت ليفاندوفسكي وهدف من ضربة نادرة من الوضع طائرا لأرين روبن، ليحول الضيوف تأخرهم لفوز 3-1 على ماينتس، أمس الجمعة.

ورفع العملاق البافاري رصيده إلى 30 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن المتصدر السابق لايبزيج.

ويمكن للايبزيج استعادة القمة في حال فوزه على ضيفه شالكه اليوم السبت ضمن المرحلة 13 للمسابقة، بينما سيلعب هيرتا برلين الثالث برصيد 24 نقطة على أرض فولفسبورج.

وحول بايرن ميونيخ تأخره بهدف الكولومبي جون كوردوبا بعد أربع دقائق من البداية، إلى تقدم بهدفين متتاليين في غضون 13 دقيقة، قبل أن يختتم روبرت ليفاندوفسكي الثلاثية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ووضع كوردوبا صاحب الأرض في المقدمة عندما تجاوز خابي مارتينيز، وانفرد من منتصف ملعب بايرن تقريبا بمرمى مانويل نوير، وسدد كرة أرضية قوية في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

لكن بعد أربع دقائق فقط تعادل ليفاندوفسكي لبايرن من تسديدة من داخل المنطقة أيضا، عندما تلقى تمريرة رائعة من روبن ضرب بها دفاع صاحب الأرض.

وكاد توماس مولر أن يضع الضيوف في المقدمة، لكن يوناس لوسيل حارس ماينتس تصدى لمحاولته.

وصنع مولر الهدف الثاني لروبن عندما حول عرضية من الناحية اليسرى لمرمى صاحب الأرض أنقض عليها اللاعب الهولندي برأسه من الوضع طائرا ووضعها في الشباك في الدقيقة 21.

وانتظر ليفاندوفسكي حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليضيف هدفه الثاني من ركلة حرة رائعة، والتاسع له في الدوري حتى الآن.

وهذا الفوز الثاني على التوالي لبايرن في الدوري، بعد خسارته لأول مرة في المسابقة هذا الموسم أمام بروسيا دورتموند الشهر الماضي.

وظل ماينتس في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.