بايرن ميونخ الجريح يتطلع للاحتفاظ باللقب في المانيا

. الشباب والرياضة 880 لاتعليقات

يتطلع بايرن ميونيخ لتضميد جراحه، بعد خروجه الموجع من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحاول أن يكون على موعد مع كتابة التاريخ غدا السبت، بأن يصبح أول فريق يحتفظ بلقب الدوري الألماني “بوندسليجا” في أربعة مواسم متتالية.

ورغم خيبة الأمل التي يشعر بها الأسباني جوسيب جوارديولا، الذي يستعد للرحيل عن تدريب بايرن بنهاية الموسم الجاري، عقب الخروج أمام أتلتيكو مدريد، إلا أنه يرغب في إنهاء مسيرته مع الفريق البافاري على أفضل وجه.

ويطمح جوارديولا في حصد لقبه الثالث بالمسابقة المحلية مع الفريق، من خلال الفوز على إنجلوشتات، صاحب المركز التاسع في ترتيب المسابقة، غدا السبت، أو في حالة تعثر بوروسيا دورتموند، الذي يحتل المركز الثاني، أمام مضيفه اينتراخت فرانكفورت المهدد بالهبوط.

وصرح كارل هاينز رومينيجيه رئيس بايرن: “ينبغي علينا تجاوز جراحنا، ثم ننتقل لمواجهة إنجلوشتات يوم السبت”.

من جانبه، أضاف فيليب لام قائد الفريق: “مازال بإمكاننا إنهاء الموسم بحصد الثنائية المحلية (الدوري وكأس ألمانيا)”.

ويخوض دورتموند لقائه أمام فرانكفورت وهو منتشيا بفوزه الكبير 5 -1، على ضيفه فولفسبورج في المرحلة الماضية، ولكن لن تكون مهمته سهلة أمام فرانكفورت، صاحب المركز السادس عشر، والمؤهل لخوض الملحق الفاصل لتفادي الهبوط، حيث تعززت آماله في البقاء بالمسابقة عقب فوزه في مباراتيه الأخيرتين بالبطولة.

ويبدو صراع الهروب من شبح الهبوط مشتعلا بين عدة أندية، بدءا من هامبورج، الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة، حتى شتوتجارت صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير بـ33 نقطة، وذلك قبل مرحلتين فقط من انتهاء المسابقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.