“بالوتيلي” المشاكس سعيد بعودته إلى ميلان مرة أخرى

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 812 لاتعليقات

عبر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عن سعادته لعودته إلى نادي ميلان قادما من نادي ليفربول الإنجليزي بعد خضوعه لفحص طبي الثلاثاء 25 أغسطس /آب.

1 2 3

وقال بالوتيلي (24 عاما)الذي قضى 18 شهرا في ميلانو قبل انتقاله إلى ليفربول قبل عام: “أنا سعيد للعودة، لن أقول المزيد لأنني بحاجة لخوض التمارين كي أظهر ما يمكنني تقديمه، أنا مستعد من الناحية البدنية ، لكن يجب أن أتدرب مع الفريق.

وتابع: “لطالما تمنيت العودة إلى ميلان، فهذا النادي يحتل مكانة خاصة في قلبي” وتساءل بالوتيلي “هل أريد إنهاء مسيرتي هنا ؟ ” أريد فقط العودة إلى العمل وإمضاء موسم جديد، أريد فقط العمل” .

واستمتع بالوتيلي بفترة ناجحة نسبيا في ميلانو بعدما سجل 18 هدفا في 41 مباراة في دوري الدرجة الأولى خلال موسم ونصف الموسم ففي إحدى المناسبات فقد أعصابه أمام الكاميرات بعدما انتقد محللون أداء بالوتيلي وقال للصحفيين “إنهم لا يفقهون شيئا في كرة القدم” ورمى الميكروفون على الأرض .

وكانت الصحف الإيطالية قد أعلنت أمس الاثنين أن بالوتيلي في طريقه للعودة إلى ميلان على سبيل الإعارة من ليفربول الإنجليزي .

وعاش بالوتيلي أوقاتا عصيبة منذ انضمامه إلى ليفربول في أغسطس/آب 2014 قادما من ميلان بالذات، وأصبح خارج حسابات المدرب الإيرلندي “برندن رودجرز” ما دفعه إلى البحث عن بديل .

وبانتقال بالوتيلي إلى ميلان سيعزز من حظوظه بالعودة إلى المنتخب الإيطالي للمرة الأولى منذ مونديال البرازيل 2014 والمشاركة في كأس أوروبا الصيف المقبل .

وسبق لليفربول أن ألمح قبيل انطلاق الموسم إلى استعداده للاستماع إلى العروض في ما يخص بالوتيلي الذي لم يرتق على الإطلاق إلى مستوى طموحاته، إذ سجل أربعة أهداف فقط كما حافظ على تقليده وتصرفاته المثيرة للجدل .

وبدأ بالوتيلي مسيرته تحت إشراف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في إنتر ميلان حين كان مدرب ميلان الحالي الصربي سينيسا ميهايلوفيتش في الطاقم التدريبي لـ”نيراتزوري” عام 2007.

وأمضى بالوتيلي ثلاثة أعوام مع مانشستر سيتي من 2010 حتى 2013 حيث لعب تحت إشراف مانشيني بالذات، قبل أن يعود إلى إيطاليا للدفاع عن جار إنتر اللدود ميلان في يناير/كانون الثاني 2013 ثم انضم إلى ليفربول الصيف الماضي .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.