بالفيديو.. حذاء كريستيانو رونالدو الجديد مزينا بمجوهرات

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 2270 لاتعليقات

كشف مقطع فيديو غريب من نوعه عن الحذاء الجديد للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بطل أوروبا والعالم ومتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويظهر في الفيديو لاعب يرتدي حذاء “CR7” مزينا بمجوهرات سواروفسكي، ويقوم بمهارات فنية كروية على غرار رونالدو ولا يعيقه الحذاء عن تأدية هذه المهارات بنفس الكفاءة المعتادة.

ويعتبر كريستيانو رونالدو (29 عاما) الذي يتصدر قائمة هدافي الليغا الإسبانية حتى الآن برصيد 25 هدفا، من أبرز المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي والثالثة في مسيرته.

وسيعلن الفيفا عن الفائز بجائز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2014، في حفل سيقام بزيوريخ يوم 12 يناير/ كانون الثاني الجاري، وينافس رونالدو “صاروخ مادير” على الجائزة، كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لليغا والشامبيونز ليغ، وحارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير الحائز مع منتخب بلاده على لقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.