بالفيديو: حارس مرمى يسجل هدفاً في مرماه من ضربة رأسية

. الشباب والرياضة 736 لاتعليقات

شهدت مباراة “إف. سي.” طوكيو الياباني وضيفه “بيكامكس” الفيتنامي ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، لقطة طريفة كان بطلها حارس مرمى الفريق الفيتنامي “بوي تران ترونغ” الذي سجل هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ من ضربة رأسية.

كما لعب الحارس “بوي تران ترونغ” دور البطولة في الدقيقة 68 من عمر المباراة بعد نجاحه في التصدي لركلة الجزاء للفريق الياباني وأبعاد الكرة إلى خارج الملعب، حيث حصل الفريق الياباني على ركلة ركنية فشل الحارس الفيتنامي من التصدي لها.

حيث صعد لإبعاد الكرة بقبضة يده، لكنه لم يتمكن من لمسها، بل على العكس حيث ارتطمت الكرة برأسه وحولت مسارها إلى الشباك، مانحاً الفريق الياباني الهدف الثاني بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز “إف. سي.” طوكيو بنتيجة 3-1، ليحقق الفريق الياباني فوزه الأول في المجموعة الخامسة، بعدما كان قد خسر في الجولة الأولى أمام “شونبوك” الكوري الجنوبي، في حين تعادل الفريق الفيتنامي في الجولة الأولى مع “جيانغسو سونينغ” الصيني.

شاهد الفيديو

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.