الليلة في دوري أبطال أوروبا.. لقاء حاسم بين برشلونة ومانشستر ستي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 875 لاتعليقات

يسعى متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، نادي برشلونة، إلى التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال مباراة حاسمة أمام مانشستر سيتي، بطل انكلترا، الأربعاء.

وستقام المباراة على ملعب كامب نو في كاتالونيا الإسبانية ضمن منافسات إياب ثمن النهائي. وكان برشلونة قد تغلب على مانشستر ستي في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وكان بامكان برشلونة حسم تأهله بنسبة كبيرة لو احسن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي ترجمة ركلة جزاء في الثواني الاخيرة لكن الحارس جو هارت تصدى لكرته.

وكان برشلونة قد أكد صدارته للدوري الإسباني التي انتزعها من ريال مدريد قبل اسبوعين، وماكينته الهجومية بقيادة ليونيل ميسي وسواريز والبرازيلي نيمار تعمل بشكل جيد جدا، بينما تلقى مانشستر ستي ضربة كبيرة السبت بخسارة مفاجئة أمام بيرنلي المهدد بالهبوط صفر-1، وضعته تحت ضغط فقدان المركز الثاني من قبل ارسنال ومانشستر يونايتد، وأبعدته خطوة اضافية عن تشلسي في صراع الاحتفاظ باللقب، برغم تعادل الأخير مع ساوث هامبتون بهدف لكل منهما.

وكان برشلونة قد اخرج مانشستر سيتي من الدور ذاته في النسخة الماضية، بفوزه عليه أيضا ذهابا في مانشستر بهدفين دون مقابل وإيابا في كاتالونيا بهدفين لهدف.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.