الكشف عن زي برشلونة الجديد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1505 لاتعليقات

للمرة الأولى في 115 سنة منذ تشكيله، سيلعب المنتخب الكتالوني في زي مخطط بالعرض. الزي الخارجي سيكون لونه أصفر وفيه ألوان العلم الكتالوني.

احتفلت برشلونة في يوم السبت الأخير (29.11)  بـ 115 يوما على تأسيسها وهي الآن في منعطف تاريخي: في الموسم القادم ستلعب للمرة الأولى في تاريخها بزيّ مخطط بخطوط النادي- بالعرض، وهذا حسب صحيفة “سبورت” التي تنتشر في كتالونيا.

حسب التقرير، سيشمل الزي الأول لبارسا سترة زرقاء عليها خطوط حمراء بالعرض وعلى جوانبها خطوط صفراء اللون على طولها، بالإضافة للبنطال القصير. سيشمل اللباس الخارجي بنطالا أزرق وسترة صفراء في القسم الخلفي خطوط على طولها بالأحمر، والتي ستشكل ألوان العلم الكتالوني.

أقرَّ القرارَ المثير للجدل في تصميم السترة رئيسُ بارسا، في مناسبة سرية أقيمت أمس الإثنين (1.12)، لكن قسما من أعضاء الإدارة لم يروا بعد السترات الجديدة التي صممتها شركة نايكي.

والشيء بالشيء يُذكر، ستستمر ممولة بارسا، الخطوط الجوية القطرية، بالتألق على سترات اللاعبين أيضا في الموسم القادم لأن العقد بين الجانبين لن ينتهي قبل 2016. في الوقت الراهن، يثير التغيير أصداء واسعة في برشلونة والمشجعون غير متلهفين لهذا حقا. في استطلاع أجري في أحد المواقع الرياضية الرائدة في إسبانيا، أشار 84% إلى أنهم لا يحبذون التصميم الجديد.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.