الغزل المتبادل بين ريال مدريد ومبابي يزعج باريس سان جرمان

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 853 لاتعليقات

مدريد”القدس”دوت كوم – (أ ف ب) -“في الوقت الحالي، هو لاعب في صفوف باريس سان جرمان. سنرى ماذا سيحصل في المستقبل لكنه دائما ما ردد بان حلمه هو اللعب لريال مدريد”، هذا التصريح الذي أدلى مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين ردا على سؤال حول مهاجم باريس سان جرمان كيليان مبابي، اطلق شرارة الحرب الكلامية مع النادي الباريسي.

لم يتردد المدير الرياضي في نادي العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو في الرد على زيدان بقوله “بصراحة، الامر مزعج، مزعج جدا، انها ليست المرة الاولى”.

وتابع “اعتقد بانه ليس الوقت المناسب للحديث عن مبابي فهو لاعب يتبقى له عامان ونصف من عقد يربطه بنا. الحديث عن رغبة، عن حلم في كل مرة، يجب ان نتوقف عن هذا الامر. ليس الوقت المناسب للتعرض له من الناحية الذهنية”.

لكن كلام ليوناردو لم يعجب زيدان الذي اصر على ان كل ما قام به هو نقل ما قاله اللاعب وصرح “اللاعب (مبابي) قال بنفسه ان حلمه اللعب في احد الايام بقميص ريال مدريد. هذا ما قلته ببساطة. قلته وسأردده كل يوم”.

واذا كان مبابي غاب عن لقاء الذهاب في ايلول الماضي الذي انتهى بفوز كبير لفريقه بثلاثية نظيفة بداعي الاصابة، فانه سيكون جاهزا لخوض مباراة الاياب على ملعب سانتياغو برنابيو الثلاثاء وبطبيعة الحال يأمل بالتألق في مواجهة الفريق الملكي.

كما ان مبابي يعتبر زيدان قدوة له ويقول في هذا الصدد “لقد كان مثالي الاعلى طوال طفولتي، وكنت اريد دائما تقليده في اشياء كثيرة”، وكذلك كان معجبا بنجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو الذي دافع عن الوان النادي الملكي من 2009 الى 2018 قبل الانتقال الى يوفنتوس الايطالي والذي كان صوره تملأ جدران غرفة مبابي.

وكان ريال مدريد قاب قوسين او ادنى من التعاقد مع مبابي عام 2017 لدى رحيل الاخير عن موناكو لكنه قرر الانتقال الى صفوف فريق العاصمة الفرنسية مقابل 180 مليون يورو ووقع عقدا لخمسة اعوام معتبرا بانه لا يزال شابا للانتقال الى الخارج من دون اللعب في باريس حيث نشأ.

لكن ماذا عن عام 2020؟ لقد وضع باريس سان جرمان سعرا ضخما للتخلي عن مبابي بحسب ما اشارت اليه تقارير في الصحف الاسبانية وهو 400 مليون يورو. بيد ان سان جرمان يدرك تماما بانه لا يوجد اي ناد يستطيع تسديد هذا المبلغ الذي يعتبر تقريبا ضعف ما دفعه سان جرمان للتعاقد مع البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو (رقم قياسي).

وكان ريال مدريد انفق 300 ملين يورو للحصول على خدمات صانع الالعاب الدولي البلجيكي إدين هازار والظهير الايسر الفرنسي فيرلان مندي والصربي لوكا يوفنتيش.

لكن ريال مدريد يبقى النادي صاحب اكبر الايرادات في العالم بحسب شركة “ديلويت”، واذا كان مبابي يحلم بريال مدريد، فان النادي الملكي يحلم ايضا بمبابي.

سيكون اللقاء الاول الثلاثاء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.