الساحر ميسي والأسطورة توتي يبهران عشاق الكرة (فيديو)

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, الشباب والرياضة 851 لاتعليقات


لا تزال لقطة النجم الأرجنتيني ليونيل مسي والأسطورة فرانشيسكو توتي تثير اهتماما كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، منذ لقاء برشلونة وروما في كأس خوان غامبر، الأربعاء 5 أغسطس/آب.

ووصفت وسائل الإعلام الإسبانية بشكل عام والكتالونية خاصة، اللقطة التي عانق فيها ميسي قائد روما توتي وتبادل معه قمصه “بالرائعة” بعد مباراة كأس خوان غامبر الودية، في ملعب “كامب نو”، التي انتهت بتتويج البلوغرانا باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وحرص النجم ليونيل ميسي على التقاط صورة مع ملك روما فرانشيسكو توتي الذي وقف شامخا عقب انتهاء المباراة لاستقبال اللاعبين أثناء توجههم إلى غرفة تغيير الملابس، وبادر الساحر الأرجنتيني بمعانقة النجم الإيطالي في لقطة جمعت عملاقين من عمالقة كرة القدم في العالم.

ولم يكتف الساحر ميسي، هداف برشلونة وأفضل لاعب في العالم أربع مرات، بالتصوير مع الأسطورة توتي، بل ونشر الصورة على حسابه في موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي وعلق عليها قائلا “لاعب عظيم، يا له من ظاهرة”. روما الذي نشأ فيه، ولم يرحل عنه رغم العروض الكثيرة التي تلقاها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.