الراجحي يتوج بطلاً لرالي جدة 2015 للمرة الثانية على التوالي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 918 لاتعليقات

حافظ السائق يزيد الراجحي على لقبه في النسخة الثانية من رالي جدة الصحراوي 2015 بعد أن حسم المركز الأول مع ملاحه الألماني تيمو غوتشالك على متن سيارته (هامر) في ختام المرحلة الأخيرة التي أقيمت بين منطقتي البريكه وخليص بجدة.

ونجح الراجحي في توسيع الفارق الى 35 دقيقة و40 ثانيّة في القسم الأخير من الرالي مع صاحب المركز الثاني الإماراتي يحيى بلهللي ومساعده خالد الكندي، فيما تمكن منيف السلماني من تصدر فئة (T2) والثالث على الترتيب العام.

وكان محافظ جدة رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز قد توّج الفائزين الثلاثة الأوائل عن كل فئة، بحضور رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير سلطان بن بندر الفيصل، وذلك في منطقة أبحر شمال جدة.

وواجه الإماراتي بلهللي مشاكل في اليوم الأول من الرالي في نظام تحديد مواقع السيارات بواسطة الأقمار الصناعية، إلّا إنه نجح من العودة الى المنافسة في المرحلة الثانية بعدما مُنح توقيت نظري للمرحلة، فيما تمكن أحمد الصبان التقدم من المركز العاشر الى الرابع والثاني على (T2)على متن سيارة فورد رابتور فيما أكمل أحمد القشعمي ترتيب السائقين الخمسة الأوائل.

وسجل سائق ذوي الاحتياجات الخاصة فهد العبداللطيف الذي شارك لأول مرة مركزاً متقدماً، ومشاركة مميزة، بعد أن تمكن من تحقيق المركز السابع في فئة (T2)، بمساعدة ملاحه عمر اللاحم وعلى متن سيارة نيسان، وتمكن من الوصول دون أعطال ميكانيكية، حيث حظي بتكريم راعي الحفل نظير مشاركته الفاعلة هذا العام، بعد أن جاءت مشاركته بعد تفاعل عدد من السائقين بتوفير الدعم الفني والمادي له.

وضمن فئة الدراجات الناريّة أكمل عبدالمجيد الخليفي سيطرته بتحقيقه لأسرع الأزمنة بعدما تفوق على منافسيه بفارق 9 دقائق و13 ثانيّة، فيما نال سلطان المسعود المركز الثاني.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.