الدوري الإسباني.. برشلونة يكتسح ريال سوسييداد برباعية (فيديو)

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 706 لاتعليقات


حقق برشلونة حامل اللقب ومتصدر الترتيب فوزا عريضا على ضيفه ريال سوسييداد 4-0 السبت 28 نوفمبر/تشرين الثاني في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح برشلونة التسجيل بعد كرة من ميسي إلى البرازيلي داني الفيش في الجهة اليمنى أعادها عرضية أمام المرمى تلقفها مواطنه نيمار وأسكنها الشباك في الدقيقة الـ22 .

وأسفر الضغط الكاتالوني عن هدف ثان بعدما رفع ألفيش نفسه كرة من الجهة اليمنى إلى قلب المنطقة، قابلها سواريز وهي طائرة بتسديدة مقصية استقرت في الشباك في الدقيقة الـ 41 مسجلا هدفه الثاني عشر.

وفي الشوط الثاني، جاء الهدف الثالث من لعبة ثلاثية مشتركة بدأها أنييستا بتمريرة إلى الفرنسي جيريمي ماتيو في الجهة اليسرى، عكسها عرضية داخل المنطقة وتابعها نيمار بيسراه في الشباك في الدقيقة الـ53 ، رافعا رصيده إلى 14 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

وكثرت الفرص الضائعة من جانب برشلونة في الوقت الباقي من عمر اللقاء قبل أن ينجح ميسي في الوقت بدل الضائع بإضافة الهدف الرابع في المباراة والرابع له في البطولة بعد أن تلاعب نيمار بالمدافع اريتز الوستوندو ومرر كرة إلى سواريز فأعادها بدوره إلى البرازيلي الذي عكسها إلى الأرجنتيني أودعها مباشرة الشباك في الدقيقة 90+2 .

ورفع برشلونة رصيده إلى 33 نقطة وابتعد 7 نقاط مؤقتا عن أتلتيكو مدريد الذي يستقبل لاحقا اليوم اسبانيول، فيما وقف رصيد ريال سويسييداد الرابع عشر عند 12 نقطة.
أتلتيكو مدريد – إسبانيول 1 – 0

وفي مباراة أخرى فاز أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، على ضيفه إسبانيول بهدف نظيف في الجولة الـ13 من الليغا على ملعب فيسينتي كالديرون

تقدم أتلتيكو مبكرا عند الدقيقة الـ3 بفضل مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان بعدما حول تمريرة المراوغ أوليفر توريس لداخل الشباك.

ورفع أتلتيكو بهذه الطريقة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر وخمسة نقاط عن ريال مدريد الثالث الذي سيحل ضيفا على إيبار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.