الأهلي يقارن بين عدة تصميمات للاستقرار على زيه الجديد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1163 لاتعليقات

تلقى عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى ورئيس لجنة التسويق بالنادى عدة اتصالات من مسئولى شركة سبورتا السعودية الحاصلة على حقوق الملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى وذلك للتأكيد على وصول العينات الرسمية من الزى الخاص بالأهلى فى الموعد المحدد بين الطرفين أى بعد أسبوعين ..

كما تلقى عدة نماذج للتصميمات العالمية عبر الإيميل والتى قامت لجنة التسويق بدراستها بالتنسيق مع قطاع الكرة وتم اختيار أفضل التصميمات ليكون الـ تى شيرت الخاص بالأهلى فى الموسم الجديد بتصميم عالمى .
يأتى هذا فى إطار إلتزام الشركة السعودية بشروط التعاقد مع الأهلى والذى سيكون لمدة ثلاث سنوات خاصة إنها قامت بسداد كافة الحقوق المالية للنادى ..
ومن جانبه وضع عماد وحيد النقاط فوق الحروف بشأن موعد ظهور الزى الجديد لفريق الكرة . وقال إن الاهلى يخوض تجربة جديدة فى هذا المجال بإنتاج منتج يحمل اسم النادى وهذا يحتاج بعض الوقت لأن هناك مشاورات وتصميمات عديدة أسوة بالأندية العالمية وكل هذه الأمور مطروحة للنقاش والتشاور والتعديل , لكن يبقى عامل الوقت مهم ليخرج هذا المنتج بالشكل الذى يليق باسم الاهلى ومكانته وهذا ما نسعى إليه فى المقام الأول ,
وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، ان النادى فى طريقه بالفعل للاستقرار على النسخه النهائية من التصميم مع الشركة المنتجه وهى واحده من الشركات المتميزة فى هذا المجال ولها سابقة اعمال مشرفه مع اندية كبيرة , فضلا عن انها لا تدخر جهدا فى تلبية احتياجات النادى وتنفيذ كافه التعليمات المطلوبه بل وتتعاون فى تنفيذ كافه الشروط الخاصة بالتعاقد المبرم سواء على الصعيد المالى او الفنى لاسيما وانها مؤسسة لها مصداقية فى السوق الرياضى ولم يتعاقد النادى معها من فراغ . أما موعد ظهور الزى الرسمى فقال إنه سيكون مطلع يناير المقبل وكل الامور تسير فى الاتجاه الايجابى بالشكل الذى يحقق للأهلى الريادة فى هذا المجال ومكاسب مالية كبيرة . وهذا واضح فى شروط التعاقد والتى التزمت بها الشركة كاملة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.