ابراهيموفيتش يمدد عقده مع ميلان حتى نهاية موسم 2020-2021

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1501 لاتعليقات

ميلانو”القدس”دوت كوم – (أ ف ب) -أعلن نادي ميلان الايطالي لكرة القدم الاثنين عن تمديد عقد مهاجمه المخضرم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش حتى نهاية موسم 2020-2021.

وجاء في بيان للنادي “اي سي ميلان سعيد بالإعلان ان زلاتان ابراهيموفيتش جدد عقده مع النادي حتى 30 حزيران2021”.

وانضم ابراهيموفيتش (38 عاما) الى ميلان في كانون الثاني الفائت من لوس انجلس غالاكسي الاميركي بعقد لستة اشهر.

ومنذ عودته الثانية الى ملعب سان سيرو بعد فترة اولى بين 2010 و2012، سجل 11 هدفا في 20 مباراة في جميع المسابقات منها 10 اهداف خلال 18 مباراة في الدوري المحلي، وساهم في قيادة الفريق الى المركز السادس المؤهل الى الدور التمهيدي للدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”.

وتابع بيان النادي اللومباردي ” (الاثنين) انضم زلاتان ابراهيموفيتش الى زملائه والمدرب ستيفانو بيولي في +ميلانيلو سبورت سنتر+ حيث شارك في الحصة التدريبية الاولى للموسم”.

وأفادت تقارير صحافية محلية ان ميلان توصل الى اتفاق مع لاعبه يتقاضى بموجبه راتب قدره سبعة ملايين يورو للعام الاضافي.

وسبق أن ألمح زلاتان الى انه سيبقى مع ناديه عندما نشر الجمعة صورة عبر حسابه على انستاغرام يظهر فيها مرتديا قميص النادي مع الرقم 21 الذي لعب به هذا الموسم، شاطبا الرقم 2 مستبدلا اياه بالرقم 1 ليصبح 11 وهو الذي لعب به في الفترة الاولى، مردفا بتعليق “كما قلت انا فقط استعد اي سي ميلان”.

وخلال الفترة الاولى في النادي سجل “السلطان” 56 هدفا في 85 مباراة في جميع المسابقات حيث فاز بلقب “سيري أ” تحت إشراف المدرب ماسيميليانو اليغري عام 2011.

ويطمح الروسونيري للعودة الى بطولة دوري ابطال اوروبا التي حقق لقبها سبع مرات للمرة الاولى منذ عام 2014.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.