إيقاف ملاكمة هندية عن اللعب لرفضها استلام ميداليتها

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1549 لاتعليقات

عقب الحفل سارعت ساريتا ديفي الى الشخص الذي يحمل البرونزية فأخذتها منه وسارت نحو الكورية الجنوبية جي-نا بارك ووضعتها حول عنقها


اوقفت الجمعية العالمية للملاكمة الهندية ساريتا ديفي التي رفضت استلام ميداليتها البرونزية لوزن 57 كلغ في منافسات الملاكمة ضمن اسياد اينشيون 2014. ولن تتمكن ديفي بالتالي من المشاركة في بطولة العالم المقررة الشهر المقبل في جيجو بكوريا الجنوبية ايضا. وأوضحت الجمعية أنها أوقفت ديفي مؤقتا بانتظار دراسة الملف من قبل لجنة الانضباط.

ورفضت ديفي تسلم ميداليتها البرونزية في حفل التتويج برغم محاولات الرسميين ذلك مرتين، وعقب الحفل، سارعت الى الشخص الذي يحمل البرونزية فأخذتها منه وسارت نحو الكورية الجنوبية جي-نا بارك ووضعتها حول عنقها، في إشارة الى أنها كان يجب أن تتأهل الى النهائي وأن تكون البرونزية من نصيب الكورية.

وكانت ديفي تعتقد بأن الأداء التحكيمي في مباراتها مع الكورية في نصف النهائي كان ضعيفا، وأنه كان يجب أن تفوز عليها والتأهل الى النهائي للمنافسة على الميدالية الذهبية، لكنها فوجئت بأن الحكام الثلاثة اعلنوا فوز الكورية. وقد اعتذرت الملاكمة الهندية لاحقا على تصرفها خصوصا بعد احتجاج اللجنة المنظمة للألعاب.




تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.