إليك طرق تطبيق برنامج HIIT في بيتك

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 2016 لاتعليقات

لا شك أن كل صبية و سيدة ترغب في الحصول على بطن مشدود و مسطح ، لكن بالرغم من التمرينات الرياضية و برامج الرجيم التي تتبعها لا تعطي النتيجة المطلوبة و المرضية ، إذن فالتقيد بنظام غذائيّ لا يكفي لإنقاص وزنك ، بل يجب عليك ان تمارسي التمرينات الرياضيّة لتحقيق هدفك من إحراق الدهون والحصول على قامة مشدودة ومتناسقة ، و بالرغم من أنّه قد لا يكون لديك الوقت الكافي للذهاب يومياً إلى الصالة الرياضية. سنطلعك سيدتي على برنامج رياضيّ، يُمكنك تطبيقه بمفردك في البيت ، إنه برنامج HIIT الذي سيمكنك من تحقيق أمنيتك ،اكتشفي معنا إذن كيفية تطبيقه في منزلك و احصلي على قامة ممشوقة من خلال هذه النصائح التي سنقدمها لك .
يساعدك برنامج high-intensity interval training- HIIT في إحراق الدهون بطريقة سريعة وسهلة، كما يُساهم في تعزيز عملية الأيض، لأنّه يُركّز على تقوية عضلات أجزاء الجسم كافة، علماً أنّ فترة الاستراحة بين الحركات وجيزة، ولمزاولة التمرين أنت بحاجة إلى الدمبل والستيب فقط.
قومي بجميع الحركات التالية 12 مرة لكلّ منها:
Shoulder Press : تركّز على اليدين من خلال رفع الدمبل، من مستوى الكتفين إلى أعلى الرأس، أما Step Up فتساهم في تقوية عضلات الظهر والقدمين، من خلال الصعود على الستيب برجلك اليمنى ونزولك عنه، مع تشغيل الذراع بواسطة الدمبل. بالنسبة لـ triceps kickback، فهي تشغّل عضلة الذراع الموجودة ما بين الكتف والكوع. لذا انحني، وحرّكي يديك من الأمام إلى الخلف بواسطة الدمبل. أما single arm row فتشغل منتصف الظهر، اتّكئي على ركبة الرجل اليسرى، وارفعي الدمبل، بمستوى 90 درجة، من دون أن تلامسي الأرض. أضيفي تمرين الصدر Chest باستلقائك على الأرض، وقومي بتحريك يديك بالدمبل، مع رفع جسمك فوق مستوى الأرض. ولتشغيل عضلة الفخذين، ضعي الدمبل أسفل البطن، وارفعيه بجسمك عن الأرض. ثم اخيرا تمرين Plank الذي يساعدك على تقوية عضلات البطن، ويتم تنفيذه بواسطة الاستلقاء على بطنك ومن ثم رفع قدميك على الأرض.
 لا تنسي ان تقومي بتطبيق هذه التمارين الرياضية بشكل يومي ، و تمتعي بالرشاقة التي لطالما حلمت بها مع برنامج HIIT

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.