أتلتيكو مدريد يتعادل مع ليفانتي ويشعل الصراع مع فالنسيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 776 لاتعليقات

أشعل ليفانتي الصراع على المركز الثاني في الدوري الإسباني بكرة القدم، بتعادله مع ضيفه أتلتيكو مدريد (2-2) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 10 مايو/أيار، في المرحلة الـ 36 لليغا.

تقدم ليفانتي مرتين عبر كل من دافيد بارال، المهاجم النيجيري المخضرم كالو اوتشي في الدقيقتين الـ (32 و 63) على التوالي.

ولكن الروخي بانكوس رد بهدفين أيضا بواسطة كل من المدافع البرازيلي جييرمي سيكويرا، والمهاجم البديل فرناندو توريس في الدقيقتين الـ (35 و 80) على الترتيب.

وأهدر أتلتيكو بذلك نقطتين ثمينتين، واكتفى بواحدة أضافها لرصيده الذي وصل إلى 77 نقطة في المركز الثالث، ليبقى الصراع قائما في المنافسة على التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينه وبين فالنسيا صاحب المركز الرابع برصيد 73 نقطة، الذي فرض التعادل بدوره على ريال القطب الكروي الآخر لمدينة مدريد (2-2)، ويسدي خدمة كبيرة لبرشلونة للتتويج بلقب الليغا.

بينما رفع ليفانتي رصيده إلى 36 نقطة، ويحتل المركز الخامس عشر في الدوري.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا برصيد 90 نقطة، ويحتاج إلى ثلاث نقاط فقط في مباراتين لكي يتوج باللقب، بغض النظر عن نتيجة مواجهتي مطارده المباشر ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 86 نقطة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.