تصليح مكيفات دبي وابوظبي

مجلة أصحابي . اعلانات 867 لاتعليقات

تصليح مكيفات دبي وابوظبي

خدمات تنظيف و تصليح مكيفات في أبوظبي  تحتوي جميع المباني المزودة بأنظمة تكييف الهواء أو أنظمة التدفئة بالهواء القسري على نظام مجاري مصنوع من قنوات الإمداد والعودة. تعمل قنوات الإمداد على نقل الهواء الذي تم تكييفه إلى مساحة المعيشة الخاصة بك ، وتقوم القنوات العائدة بنقل الهواء مرة أخرى إلى نظام التكييف الخاص بك لتجديده. بعد سنوات من الاستخدام ، يمكن أن تمتلئ هذه القنوات بالغبار والحطام ، مما يتسبب في انخفاض جودة الهواء الداخلي عن ذي قبل. للمحافظة على تشغيل أنظمة التدفئة والتبريد في أفضل حالة ، ستحتاج إلى تنظيف مجاري الهواء وصيانتها بانتظام.

متى يجب ان تتصل بمتخصص تصليح مكيفات في دبي

كقاعدة عامة ، إذا بقيت مجاري الهواء لسنوات دون صيانة ، فيجب فحصها من قبل شركة إصلاح ذات سمعة طيبة. في بعض الأحيان ، قد تحتاج حتى إلى استبدال مجرى الهواء إذا كانت أنظمتك لا تعمل بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لاحظت أيًا مما يلي في منزلك ، فاتصل بنا واطلب فحصًا مجانيًا لأول مرة

لدينا حل مشكله ارتفاع فواتير الطاقه بسبب المكيف

ارتفاع فواتير الطاقة في الشتاء والصيف ، والغرف التي يصعب تبريدها أو تسخينها ، والغرف المزدحمة التي لا تشعر بالراحة ، والقنوات المتشابكة أو الملتوية في منزلك.

تكلفة العيوب في تصليح مكيفات في دبي وابوظبي والعين

  1. 1. توفير فواتير الطاقة العالية مع صيانه مكيفات في العين

حسنًا ، تؤدي القنوات دورًا رائعًا في الحفاظ على العلية باردة خلال فصل الصيف الحار ، ولكن وفقًا للمعلومات التي قدمتها وزارة الطاقة الأمريكية ، “في المباني النموذجية ، يتم فقد 20٪ إلى 30٪ من الهواء المنقول عبر نظام القنوات القنوات المتصلة بشكل ضعيف ، والتسريبات ، والثقوب في النظام. ” ما هو أسوأ؛ تؤدي التسريبات والثقوب في نظام مجاري الهواء إلى تلويث الهواء الداخلي بالسموم والغبار والعفن ، مما يشكل مخاطر صحية خطيرة. تؤدي هذه الملوثات أيضًا إلى عمل وحدة تكييف الهواء بجدية أكبر ، مما يؤدي إلى انخفاض العمر الإنتاجي للوحدة وارتفاع فواتير الطاقة. في بعض هذه الحالات ، قد يحتاج صاحب المنزل إلى استبدال كامل لمجرى الهواء.

Rafeeg  هي شركة رعاية كاملة الخدمات تقدم خدمات تصليح تكيفات دبي وابوظبي ، وتركيب حاجز مشع لكل من أصحاب المنازل والشركات. اطلب فحص مجاني اليوم!

 

تحذير من مشاكل صحية

هي مشاكل صحية شائعة تسببها أنظمة مجاري الهواء المتسربة. تشمل الأعراض الأخرى الصداع وانسداد الأنف وأعراض البرد العامة التي تجعل النوم تحديًا كبيرًا. يمكن أن تنشأ مشاكل خطيرة في الرئة أيضًا إذا استنشقت العفن باستمرار في مكان معيشتك من خلال نظام مجاري الهواء المتسرب.

فوائد الاستثمار في استبدال مجاري الهواء أو إصلاحها

نظام مجاري الهواء المصمم جيدًا والذي يتم صيانته بشكل صحيح يجعل المبنى الخاص بك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأكثر راحة وأمانًا. فيما يلي الفوائد المحددة للاستثمار في خدمات استبدال مجاري الهواء الاحترافية:

  1. 1. تحسين جودة الهواء

يمكن للأبخرة المنبعثة من الحديقة والمواد الكيميائية المنزلية والغبار وجزيئات العزل أن تجد طريقها للدخول والخروج من نظام مجاري الهواء المعيب لديك ، مما يؤدي إلى تفاقم مشاكل الحساسية والربو. يعمل إصلاح القنوات على تحسين هواء مكان معيشتك عن طريق تقليل مخاطر الملوثات التي تجد طريقها وتنتشر في منزلك.

  1. 2. مزيد من الراحة

يعمل تصليح تكيفات دبي وابوظبي وتصيلح مكيفات في جيمع انحاء الامارات وإغلاقها على التخفيف من مخاوف الراحة الشائعة مثل الغرف شديدة البرودة و / أو شديدة الحرارة خلال فصل الشتاء.

  1. 3. السلامة

تطلق الأجهزة في منزلك مثل سخانات المياه ومجففات الملابس والأفران وأجهزة الغاز غازات قابلة للاشتعال مثل أول أكسيد الكربون عبر أنظمة التهوية الخاصة بها. مع عمل مجرى الهواء المتسرب ، قد تحدث عملية الصياغة الخلفية – وهي عملية تسحب هذه الغازات مرة أخرى إلى منزلك ، بدلاً من السماح لها بالهروب إلى الهواء الطلق. استبدال مجاري الهواء في السندرات يقلل من هذه المخاطر.

  1. 4. معنا سوف توفر المال

يمكن أن يوفر لك إصلاح القنوات ما يصل إلى 20٪ من فواتير الطاقة الخاصة بك. يمكن أن يسمح لك أيضًا باستخدام نظام تبريد وتدفئة أصغر مما يعني توفيرًا أكبر.

  1. 5. توفير الطاقه الي اقصي حد ممكن

تتولد الطاقة التي نستخدمها في منزلنا أحيانًا عن طريق حرق الوقود الأحفوري في محطات توليد الطاقة ، مما يؤدي إلى حدوث ضباب دخاني وتغير مناخي وأمطار حمضية. بكلمات بسيطة ، كلما قلت الطاقة التي تستهلكها في منزلك ، انخفضت بصمة الكربون الخاصة بك. من خلال الاستثمار في الإصلاح المنتظم لمجاري الهواء وتنظيفها ، ستقلل من الطاقة المطلوبة لتبريد العلية بشكل مريح ، وبالتالي تصبح صديقًا رائعًا للطبيعة الأم.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.