أفضل خدمة صيانة مكيفات في دبي وأبوظبي

مجلة أصحابي . اعلانات 2276 لاتعليقات

أفضل خدمة صيانة مكيفات في دبي وأبوظبي

يعتمد معيار إصلاح المكيفات المحترف، بالطبع، على الحزمة التي تشترك فيها معنا … ولكن إليك الأشياء التي تؤديها شركة HVAC المرخصة لدينا.

تنظيف مرشحات سحب الهواء وزعانف المكثف

يجمع مدخل / مرشح المكيف كميات هائلة من الغبار والملوثات بعد الاستخدام المطول. بالإضافة إلى ذلك، كل الأميال تضيف على الأحزمة والبكرات البالية أيضًا. من غير الآمن وجود المكيف في هذه الحالة. تقوم المرشحات المسدودة والمتسخة بحقن الملوثات في البيئة. وسوف تكسر الأحزمة والبكرات الصدئة، مما يسبب المزيد من الضرر ويجعل المشكلة أسوأ بكثير.

يقوم الفنيون لدينا بتطهير فلاتر الهواء أثناء خدمة صيانة مكيفات دبي. يتم شطف زعانف المكثف بحثًا عن أي قوالب أو جزيئات متسخة. ويتم أيضًا فحص الأحزمة والبكرات بحثًا عن رخاوة وتآكل وتمزق.

المكيف الداخلي / الخارجي تنظيف المكثف ولفائف المبخر

الجسيمات الترابية هي الخصوم الرئيسيون لنظام التكييف. تعرقل خطوط وملفات التيار المتردد بسبب الحطام والرطوبة والغبار، مما يقلل من إنتاجية الجهاز، ويزيد من سخونة الوحدة، وقد يساهم أيضًا في الانهيار. بخلاف الأجزاء الداخلية، يمكن أيضًا أن تصبح ملفات المكثف الخارجية قذرة جدًا إذا كانت البيئة الخارجية مغبرة أو إذا كانت هناك أشجار قريبة (حيث يمكن أن تعلق الأوراق الجافة داخل الوحدة الخارجية). يمكن رؤية ملف المكثف والعثور عليه بسهولة في حالة تراكم الأوساخ على زعانفه.

يسمح مسح خط المكثفات للمكيف الخاص بك بالتصريف الصحيح لمكثف السائل من المكيف الخاص بك. أثناء خدمة صيانة مكيفات ابوظبي التيار المتردد، سيقوم المتخصصون لدينا بتفريغ الغبار والحطام من ملفات المكثف والمبخر الداخلية والخارجية. سيؤدي تنظيف الصرف المكثف أيضًا إلى القضاء على أي عفن وبكتيريا حول خط الصرف. سيقوم متخصصو خدمة صيانة مكيفات ابوظبي التيار المتردد لدينا أيضًا بفحص أنابيب المكثفات المتشققة وإصلاح أو استعادة أي خطوط تصريف مكثفات متسربة.

تنظيف زعانف المكيف واستعادة شكل الشفرات

تنثني زعانف الألمنيوم الموجودة على ملفات المبخر والمكثف في المكيف وتغطى بالغبار. يؤدي ذلك إلى إبطاء تدفق الهواء عبر فتحات التهوية ويؤدي إلى ضعف الكفاءة. يضمن تنظيف الزعانف وتحسين تشغيل محرك النفخ أن تستمتع بوحدة التكييف الخاصة بك مع زيادة تدفق الهواء وأقصى قدر من التبريد. هذا يعني أن الوحدة تعمل بالأداء الأمثل وتخفض من تكاليف الكهرباء.

أثناء خدمة صيانة مكيفات دبي التيار المتردد، سيقوم المتخصصون لدينا بتفريغ الغبار من مكثف التيار المتردد وشفرات مروحة المبخر. سنستخدم أيضًا “أمشاط الزعانف” المتخصصة لتمشيط أي من تلك الزعانف المنحنية وإعادتها إلى شكلها الأصلي.

إصلاح التسربات والسدادات في خطوط الصرف

تمنع قنوات الصرف المسدودة الوحدة من تقليل الرطوبة، وتؤدي الرطوبة الزائدة الناتجة إلى تسرب وتغير لون الجدار في مكان تركيب المكيف.

سيتحقق الفنيون لدينا مما إذا كانت المياه تتساقط أو تتجمع في أي مكان في الوحدة أثناء خدمة صيانة مكيفات دبي. سوف نتحقق أيضًا مما إذا كان هناك أي تسرب من الأنابيب والأنابيب داخل وحدة التكييف. أثناء أداء خدمة التكييف، سنقوم بتنظيف المصرف وإزالة الأوساخ والحطام لمنع مشكلة تسرب المياه من وحدة التكييف.

فحص مستوى سائل التبريد وتسريبات غاز التيار المتردد

هل المكيف الخاص بك يعمل، ولكن لا يبرد بشكل مثالي؟ لا تقلق، تتضمن خدمة التكييف لدينا الكشف عن المشاكل وإصلاحها. يتضمن ذلك اختبار برج التبريد للخدمة المناسبة بالإضافة إلى ضمان تحميل المبرد بدقة.

أثناء ضبط وصيانة مكيفات المكيف دبي، سيتحقق الفنيون لدينا مما إذا كان مقياس المبرد مناسبًا في ملفات التكييف أو المبخر. إذا كانت منخفضة، فلديك تسرب في ملفاتك. إذا كان مستوى سائل التبريد (الفريون) أقل من الكمية المطلوبة، تنخفض درجة حرارة ملف التبريد عن المعدل الطبيعي ويتوقف المكيف عن التبريد.

تضييق الوصلات الكهربائية المفكوكة وتشحيم الأجزاء المتحركة

سيقوم الفنيون لدينا بمعايرة منظم الحرارة والتأكد من تركيبه بشكل مناسب ويعمل بشكل صحيح.

سيختبر متخصصنا أيضًا جهات الاتصال الكهربائية للحصول على خدمة صيانة مكيفات دبي آمنة. يؤدي اختبار التوصيلات الكهربائية السائبة وتعزيزها إلى تجنب المخاطر الكهربائية المحتملة، وبالتالي يمكن أن يزيد من العمر الافتراضي لنظام التكييف لديك.

يؤدي عدم وجود تزييت إلى تدهور سريع في عناصر الجهاز، الأمر الذي يحتاج إلى مزيد من الصيانة و / أو الاستبدال. لذلك سيتم أيضًا إجراء التزييت.

فحص الحالة العامة

يمكن أن يكشف الفحص الكامل لجميع مكونات وحدة التكييف عن المشكلات البسيطة التي قد تؤدي إلى حدوث أعطال. سيتم إخطارك بالإصلاحات التي يجب إجراؤها أو المشكلات غير الملحوظة التي قد تؤدي إلى تحميلك نفقات كبيرة لاحقًا.

أثناء تشغيل التيار المتردد، يفحص فني التيار المتردد المكونات الرئيسية مثل الضاغط ومحرك المروحة ولوحة المبخر ووحدة المكثف والثرموستات للبحث عن أي عطل. إذا تم تحديد أي خلل في المكونات أثناء إصلاح المكيف، فسيقترح الفني إصلاحًا أو استبدالًا حسب الحاجة.

المصدر: https://www.rafeegrepair.ae/

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.