مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1320 لاتعليقات

الكليب يحاكي دراما متقدمة تخلد ذكرى الضحايا ممن سقطوا في العالم العربي مؤخرا و تخلد مجد الشرق ووحدته الدينية والعرقية وتشدد على حضارة الشرق
بعد طول إنتظار، أطلقت الفنانة كارول سماحة عملها الضخم “الشرق العظيم” من إنتاج و رؤية الحقوقي العربي الكبير د. لؤي ديب والذي أهداه للشبكة الدولية للحقوق والتنمية، كما أهدته كارول للعالم العربي حيث عملت على مدار أشهر متطوعة من أجل اخراج العمل للنور.
انطلق العمل مساء الأحد 4 كانون الثاني/يناير 2015 عبر قنوات الـLBCI والـLDC ومن خلال برنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية لميس الحديدي عبر الـCBC المصرية وقناة القاهرة والناس كما سيكون متاحا على قناة اليوتيوب الخاصة بالشبكة الدولية للحقوق والتنمية.


لكليب يحاكي دراما متقدمة تخلد ذكرى الضحايا ممن سقطوا في العالم العربي مؤخرا و تخلد مجد الشرق ووحدته الدينية والعرقية وتشدد على حضارة الشرق.
الكليب الذي أخرجه المخرج الفرنسي تيري فيرن مختلف عن الأعمال السابقة من حيث الرؤية السينمائية التي تميز بها وتكلفة الإنتاج الضحمة، إضافة إلى التقنيات التي استُخدمت في تصويره إذ تم التصوير بثلاث كاميرات وهي Phantom، Arri Alexa وCanon 5D. كما تم استخدام مؤثرات بصرية خاصة وجديدة في العمل.
إستغرق تصوير الكليب يومين في تونس حيث تم بناء ديكورات خاصة في الستوديو. تألف فريق العمل من 60 تقني من باريس وتونس، كما شارك في العمل أكثر من 100 كومبارس. إستغرقت عملية الـPost Production للكليب مدة شهرين بإشراف 10 عمال. وأشرف مدرب محترف على تمرين كارول والمحاربين، كما أن المصمم غابي شرباشي قام بتصميم أزياء كارول في العمل. ماكياج: حمادة وشعر: جو من صالون طوني إبراهيم. ويذكر أن الأغنية من كلمات وألحان الفنان مروان خوري، توزيع ميشال فاضل، عزف لأوركسترا Kiev الفيلارمونيكية بقيادة المايسترو فلاديمير سيرانكو.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.