يسرا: أزعل إذا لم أُشتم على الـ ” الفيسبوك”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 921 لاتعليقات

أكدت الممثلة المصرية يسرا أنها ليست من المهتمين بموقع الـ “فيسبوك” ولا تتابع ما يتداول في صفحاته، وإن أشارت إلى أنها تلقي نظرة أحيانا على بعض الأخبار من خلال “أيباد” إحدى الصديقات.

جاء ذلك في برنامج “مفاتيح” الحواري مع الإعلامي مفيد فوزي، الذي خصص جزءا من الحوار حول الشتائم في حق ضيفته، حتى من قبل نقاد بحسب وصفه.

وردت يسرا على سؤال فوزي بشأن ما إذا كانت تتعرض للشتيمة في الـ “فيسبوك” بأنها لا تعلم، وإن استدركت مؤكدة أنها تشتم لأنه لا يوجد من لا يتعرض لذلك في هذا الموقع.

وفي شيء من التفصيل حول الشتائم كشفت يسرا أنها تعي دوافع كل جهة تشتمها، فهناك من يفعل ذلك بدافع غيرته عليها وليس منها، وهناك من يسب كي يفسد عمل ما أو للتقليل من شأن نجاح.

كما أضافت أن هناك من يتطاولون بالألفاظ انطلاقا من “أجندة” تدفعهم إلى هذا السلوك، لأن ذلك بالنسبة لهؤلاء “جزء من المتعة في الحياة”، مشددة على أن هناك من يشتم وهو في قرارة نفسه معجب.

وعلى الرغم من أن الفنانة ردت في اللقاء بما يوحي بعدم اهتمامها بالشتائم التي تنال منها، لكنها قالت إنها باتت تشعر بالزعل حين لا تتعرض للشتيمة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.