وزير البيئة الروسي يبحث مع باميلا أندرسون مصير الفهود

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 811 لاتعليقات

أعرب وزير البيئة الروسي سيرغي دونسكوي عن أمله بلقاء نجمة هوليوود باميلا أندرسون خلال زيارة تقوم بها لروسيا في مطلع ديسمبر/كانون الأول الجاري.

1 2 3

ويعتزم الوزير الروسي أن يبحث مع النجمة الأمريكية مصير الفهد الذي يعيش في غابات منطقة الشرق الأقصى الروسي.

وأضاف أن رئيس الديوان الرئاسي سيرغي إيفانوف يمكن أن يشارك هو أيضا في اللقاء المزمع عقده مع أندرسون .

وكانت صحيفة “إيزفيستيا” الروسية قد أفادت في وقت سابق بأن أندرسون ستزور موسكو في 7 – 8 ديسمبر/كانون الأول الجاري بدعوة من منظمة “أيفا” الروسية البيئية ، وأنها تنوي عقد لقاءات مع رجال الأعمال الروس وممثلي الديوان الرئاسي في موضوع حماية الحيوانات.

يذكر أن أندرسون كانت قد التقت وزير البيئة الروسي في مدينة فلاديفوستوك في أقصى شرق روسيا على هامش المنتدى الاقتصادي الشرقي حيث شاركت في المزاد الخيري وباعت عوامة استخدمت في فيلم (بوي وتش) مقابل 3 ملايين روبل. وزارت نجمة هوليوود أيضا حظيرة الحيوانات التي تضررت جراء الفيضان الذي ضرب حديقة الحيوانات في مدينة أوسوريسك..

وكانت الممثلة قد طلبت أولا أن يلتقي بها الرئيس الروسي لتبحث معه موضوع الفهد الروسي النادر. لكن السلطة الروسية وافقت على عقد لقاء بينها وبين وزير البيئة دونسكوي.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.