هيفاء وهبي تكشف سر الفستان الأسود الشفاف

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2005 لاتعليقات

“استفدتم من شعبية هيفا وهبي وحققتم نسبة مشاهدة خيالية واعلانات بالجملة ومن ثم تعتذرون”. هكذا رد معجب بهيفاء وهبي على اعتذار قناة “سي بي سي” لجمهورها بسبب ظهور الفنانة الجريء.

كما تساءل المعجب بالفنانة اللبنانية عن السبب الذي حال دون قطع بث برنامج “ستار أكاديمي” الذي ظهرت فيه وهبي، مباشرة بفستانها الاسود الشفاف واصفا الأمر بالنفاق.

وفي معرض ردها على الجمهور المستاء نشرت هيفاء صورة لها بالفستان الأسود الشفاف المثير للجدل وأرفقته بتعليق جاء فيه.. “هذا هو الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماما مع إضاءة المسرح القوية”.

كما نشرت هيفاء صورة تظهر فيها بفستان وردي شاركت به في البرنامج، وعلقت على ذلك بالقول.. “كل همهم الفستان الأسود، البينك حلو كمان مستر عشان كده ما حدا علق”.

وانبرى معجبو الفنانة للدفاع عنها أمام منتقديها، في ما وصف بمعركة إلكترونية على صفحات الانترنت، لا تزال مستمرة حتى نشر هذا الخبر.

الجدير بالذكر أن ظهور هيفاء وهبي لم يقتصر على الفستان الفاضح، بل ادت أغنية “أوبا أوبا” وشاركت بالرقص بأداء حركات اعتبرها كثير ممن شاهد الفيديو أنها يجب أن تكون مصحوبة بتحذير “للكبار فقط” أو شيء من هذا القبيل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.