هذا ما قالته أصالة عن نداء شرارة ومدربي ذا فويس

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1081 لاتعليقات

عملت الفنانة السورية أصالة نصري على تأكيد إعجابها الكبير بمدربي برنامج “ذا فويس” كما المشاركة نداء شرارة ، وذلك عبر موقعها الرسمي على “إنستغرام”، حيث أشارت أصالة إلى أنها شاهدت بعض حلقات الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس” وتحديدا الحلقة الأخيرة التي عرضت مساء السبت الماضي والتي فازت من خلالها المتسابقة نداء شرارة صاحبة أجمل صوت بالموسم الثالث من البرنامج.

وخلال الحلقة النهائية من البرنامج ،قالت أصالة عن صابر الرباعي: “صابر الرباعي فوق الرائع، صوته ما شاء الله لا قوة إلا بالله”، وقالت عن عاصي الحلاني ” “فعلا قلبه أبيض”، أماكاظم الساهر فوصفته بـ ” الملك”، بينما اكتفت بوصف صديقتها شيرين عبد الوهاب بـ “الموهوبة والحقيقية”.

وفي نفس السياق ،عملت الفنانة السورية أصالة نصري على التعبير عن اعجابها الكبير بالمشتركة الاردنية نداء شرارة حيث قامت بالتعليق تحت صورتها ” بحبها كتير”عبر موقعها الرسمي على “إنستغرام”.

 إضافة إلى ذلك، أشارت بعض المصادر إلى أنه بعد إعلان فوز نداء بلقب “صاحبة أجمل صوت”، لاقت ومدربتها شيرين عبد الوهاب هجوما عنيفا من قبل الناقدة المصرية ماجدة خير الله، حيث  كتبت هذه الأخيرة على حسابها عبر “فايسبوك”: “المطرب مش فقط صوت جميل ،لازم يكون مصدر لبهجه ،وللفرحه وعلى هذا انا مش مع نداء شراره اللى شيرين مقطعه نفسها بتشحت لها اصوات ،جايز البنت صوتها حلو لكن بصراحه كئيبه قوى وبتبتسم بالعافيه ، وعيب ان شيرين تقول ملابسها محترمه لمجرد انها لابسه طويل، كده معناه انها بتشتم الباقى ! حقيقى المثل القائل تكلم حتى اراك ،شيرين جميله لما تغنى لكن بتفقد نص سحرها لما تتكلم”.

وكما كان متوقعاً ، فازت المشتركة الأردنية نداء شرارة بلقب the voice بموسمه الثالث، حيث لم يعتبر هذا الأمر مفاجأة للجمهور الحاضر، نظرا لانتماء نداء إلى فريق شيرين عبد الوهاب التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وهذا ما جعل فرصة نجاحها تتزايد أكثر من باقي المواهب، إضافة إلى الدعم الذي تلقته منذ بداية الموسم من قبل الفنانة شيرين.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.