نيكول سابا … “شهرزاد” في رمضان 2015

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1438 لاتعليقات

خطوة جديدة ومختلفة لها في عالم التمثيل، ستقدم النجمة اللبنانية نيكول سابا واحدا من أجمل الأدوار التي ارتبطت بأذهان الجميع، وهي شخصية “شهرزاد”.

ووافقت الفنانة اللبنانية على تجسيد الشخصية المحبوبة من خلال مسلسل “ألف ليلة وليلة” الذي يتم تحضيره حاليا، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2015.

الدور كان مرشحا له كلا من النجمتين منة شلبي وغادة عادل، حتى استقر منتج المسلسل تامر مرسي مالك شركة “سنرجي” على أن تقوم نيكول سابا ببطولة العمل.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل الفنان شريف منير، والذي سيقدم شخصية “شهريار”، وهما الشخصيتان المستمرتان طوال الأحداث.

وسيتم تقديم أحداث المسلسل في شكل قصتين، كل منها في 15 حلقة، وسيكون بطل القصة الأولى الفنان آسر ياسين، أما القصة الثانية فسيقوم ببطولتها الفنان أمير كرارة.

والمسلسل كتبه السيناريست محمد ناير، وسيتولى إخراجه المخرج رؤوف عبد العزيز في أولي تجاربه الإخراجية.

وكانت نيكول سابا تألقت خلال موسم شهر رمضان 2014، ببطولتها لمسلسل “فرق توقيت” مع الفنان تامر حسني، وشيري عادل، ومي سليم، وظافر العابدين.

كما يُعرض لنيكول سابا حاليا أحدث فيديو كليب لها، والذي يحمل اسم “ما بقى تدقّلي”، وتقدمه باللهجة اللبنانية، وهو من كلمات الشاعر الغنائي منير بوعساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع موسيقي هادي شرارة، وتم تصويره تحت إدارة اللبناني روي شكري.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.