نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي رغم تقدمهم في السن

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1485 لاتعليقات

نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي رغم تقدمهم في السن

نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي رغم تقدمهم في السن

نجد اليوم أغلب المشاهير لم يفكرو بعد في الإرتباط و الزواج، نظرا للأعمال الفنية و انشغالتهم التي لاتنهي في عالم الشهرة و تاخد منهم الكثير من الوقت، لذا نجد المشاهير بدون زواج بالرغم انهم تقدموا في السن أمثال النجمة و المذيعة أوبرا وينفري ذات الشهرة الكبيرة التي تمتاز باطلالتها المميزة و كذلك تسريحة شعرها المتعددة التي تعرف عليها العالم بشكل سريع، كما اكدت انها لا تخطط مع شريكها “ستيدمان غراهام ” في الارتباط رسميا وانما تريد ان تكون حرة في تصرفاتها تفعل ما تريد دون قيود من احد رغم ان علاقتهما لا يشوبها شيئ .


كما نجد ايضا الممثلة شيريل كرو مخطوبة من شريكها ” لانس أرمسترونغ ” مدة 6 أشهر، الا انها لم تنجح  علاقتهما العاطفية  بسبب الاختلافات التي ادت الى فسخ الخطوبة و انهاء العلاقة.

ايضا  النجمة العالمية كاميرون دياز من اللواتي لم تدخلن قفص الذهبي بعد، على الرغم من انها مرت بعدة علاقات طويلة الأمد مع مشاهير في هوليود، أمثال جاستن تمبرليك،حيث   أكدت النجمة و الممثلة الجميلة انها لا وقت كافي لديها  ان تعيش في علاقة تقليدية قديمة لا تتناسب مع التغير الذي يعرفه العالم.


ومن النجوم التي لم تتزوج أيضا بعد نذكر النجمة كايلي مينوغ التي أكدت انها تحب انجاب الأطفال، وترغب في الزواج الا ان هذه المرحلة تأتي في المرتبة الاخيرة ضمن قائمتها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.