نانسي عجرم تصارح معجبيها: أتابع الدراما التركية وأعد الطعام بنفسي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 865 لاتعليقات

تحظى المغنية المحبوبة نانسي عجرم بقاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي بأكمله،لذا،فهي تعلم تماما أهمية الفانز والمعجبين في حياتها الفنية ،لذلك عملت مؤخرا على تخصيص ركن للدردشة معهم بين فينة وأخرى عبر حسابها الخاص على “تويتر” تحت هشتاغ “ask nancy”، هذا فضلا عن التواصل الشبه يومي الذي تعمل من خلاله على الإجابة عن أسئلتهم وإخبارهم بكلّ جديد.

وقد خصصت نانسي يوم أمس، قسماً من وقتها للدردشة مع “المعجبين” من جميع أنحاء العالم العربي، حيث لم تتردد في الإجابة عن أسئلتهم، التي طالت مختلف اهتماماتها الشخصية والفنية ومشاريعها الحالية والمستقبلية، كما عملت نانسي عجرم على إشباع فضول البعض الذين أرادوا معرفة أدقّ التفاصيل عن حياتها ويومياتها.

أما فيما يتعلق بمواعيد حفلاتها في الدول العربية،أجابت نانسي معجبيها بأنه من المرتقب إحياؤها لحفل في دبي، وأضافت أنها تريد لقاء الجمهور الجزائري وجميع الجماهير العربية وذلك بإحياء حفلات في بلدانهم.


وفيما يخصّ المدينة المفضلة عندها، أجابت نانسي: “إيطاليا”، لكونها تعشق كلّ طابعها الرومانسيّ، كما عبرت عن رغبتها في زيارة “سيريلانكا”. وحول أناقتها وذوقها، أجابت نانسي معجبيها بأن اللون الأسود هو المفضّل عندها، وإنها تفضّل ارتداء الجينز على الفستان، لأنه عمليّ ومريح أكثر.

وعن ابنتيها ميلا وإيلا، عبرت نانسي عن عشقها الكبير لهما وذلك باعتبارهما من أول اهتماماتها، إذ أن أوّل شيء تقوم به بشكل يومي هو الاستيقاظ باكراً لتحضيرهما للذهاب إلى المدرسة. وأشارت أنها تمضي أوقات فراغها في ممارسة الرياضة، كما صرحت لمعجبيها بأنها “طباخة ماهرة” وتعمل على إعداد الطعام لأسرتها بنفسها، وأنّ الطبق المفضّل عندها هو “الحساء”.

وعن أقرب ظهور تلفزيوني لها، خارج إطار برنامج “ذا فويس كيدز”، أجابت نانسي أنها ستطل في الحلقة الأخيرة من برنامج “ديو المشاهير”.أكدت أيضا نانسي أنها تتابع الدراما التركية، وأنها من محبي السينما، وحيث أشارت إلى أن أكثر فيلم أعجبها خلال الفترة الأخيرة كان فيلم “حرب النجوم”، كما أضافت أنها لا تحبّ “السناب شات”، ولذلك هي لا تستعمله.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.