ميشال حايك يرسم خريطة حفلات رأس السنة في بيروت

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2147 لاتعليقات

بدا متعهد الحفلات ميشال حايك متفائلاً وواثقاً من نجاح الحفلات التي ستقام في لبنان ليلة رأس السنة 2015، بالرغم من قدرة القاهرة ودبي على جذب النجوم اللبنانيين للغناء فيهما، إذ قال” فلننتظر ونلمس النتيجة بأنفسنا. بيروت تبقى بيروت وفي الأساس نحن الأفضل عندما يتعلق الأمر بإحياء الحفلات”.

وعما إذا كان يراهن على حفلاته ويتحدى من خلالها الحفلات التي ستقدم في الدول والعواصم العربية الأخرى، أجاب حايك في ما هو موجود ومتوفر في لبنان لا يوجد مثله في العالم العربي كله” وعن رأيه بنجاح مصر باستقطاب النجوم اللبنانيين للغناء فيها في حفل رأس السنة، رد حايك” ليس مهماً.

إذا كان بعض النجوم اللبنانيين قد ذهبوا الى مصر للغناء فيها، فأنا نجحت باختطاف كاظم الساهر للغناء في لبنان”، أما عن موقفه من اختيار بعض النجوم اللبنانيين للغناء في دبي فقال” بكرة منشوف”.

حايك رفض الإفصاح عن الأسعار التي تقاضاها النجوم الذين تعاقد معهم للغناء في ليلة رأس السنة. ورداً على سؤال حول ما إذا كانوا قد راعوا بأجورهم صعوبة الوضع الاقتصادي، أوضح :” هم يعرفونني ويراعونني دائماً ولا يطمعون بأجور عالية ولا يرفعون السقف معي”.

أما في ما يخص أسعار البطاقات فحددها حايك بين 300 دولار و600 دولار. وعن الحفلات في استقبال سنة 2015، قال حايك ” تعاقدت مع مجموعة من النجوم على إحياء ثلاث حفلات، الأولى في فندق الفنيسيا وتجمع بين كاظم الساهر وعاصي الحلاني، والثانية في كازينو لبنان ويشارك في إحيائها كاظم الساهر، وأيمن زبيب، والثالثة في فندق الحبتور وتضم عاصي الحلاني ويارا وناصيف زيتون”. أما بالنسبة الى بعض الحفلات التي ستقام في لبنان ليلة رأس السنة فهي:
– حفل يجمع بين نوال الزغبي وفارس كرم في ” لو رويال” في ضبية .

-حفل يجمع بين فلة ومحمد مجذوب في فندق لانكستر-بلازا

-جوزف عطية سيحيي ثلاث حفلات في “الهيلتون- حبتور” و”المندلون” و”الأوشن بلو” .

– طوني كيوان ورويدا عطية سيجتمعان في مطعم سيف البحر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.