من برأيكم يكون البطل الجديد لـThe Avengers 2

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1271 لاتعليقات

الجزء الثاني من الفيلم الذي حقق نجاحا فوق المتوقع، يضم بطلا جديدا، ربما يكون سببا في المزيد من النجاح.
عام واحد أو أقل يفصلنا عن صدور الفيلم المنتظر The Avengers: Age of Ultron والذي سيكمل حكاية المنتقمين المكونين من الرجل الحديدي، وكابتن أميركا، والرجل الأخضر، والأرملة السوداء و”ثور” إله الرعد (!) ورامي السهام “هوك آيز”، في رحلتهم التي بدأت في الفيلم الذي صدر عام 2012، من أجل حماية الأرض من الأشرار والكائنات الفضائية الدخيلة عليها.
الجزء القادم سيتم طرحه في شهر مايو عام 2015 والتفاصيل المتواجدة عن الفيلم ليست كافية ولكنه سيضم نخبة جديدة من الأشرار والأبطال.
لن يكون التوأمان الشريران “سكارليت ويتش” و”كويك سيلفر” البطلين الجديدين بجوار “أولترون” في الفيلم، فقد أكدت “مارفيل”، الشركة المنتجة، انضمام الممثل “بول بيتاني” والذي سيشارك بصوته ليؤدي دور المنتقم الآلي الجديد المعروف باسم “فيجين”، وفيما يتعلق بدوره في الفيلم، فتاريخه داخل القصص المصورة حافلاً ويُبين مدى تشابهه الكبير مع خصمه الشرير “أولترون” الذي سيكون العدو الجديد للمنتقمين، ناهيك عن علاقة “فيجين” الغرامية مع “سكارليت ويتش”.
ووفقاً لما ورد حتى الآن من المخرج وطاقم الملابس والأزياء، فإن “فيجين” سيظهر بزيّ جديد مستوحى من الموجود في القصص المصورة، ستكون الخوذة التي يرتديها “بول بيتاني” أشبه بخوذة الرجل الحديدي، ولكنها مًصممة على شكل الوجه البشري، وسيكون اللونان الأصفر والأخضر متواجدين في تصميمها، ويقال إن وجه “فيجين” يشبه الآلي “تي 100” من فيلم Terminator 2.
ورغم كون “فيجين” آلياً، إلا أنه يضع عباءة على جسمه المعدني، ولون العباءة في الزي الجديد هو الأصفر وسيظهر بوضوح عندما يأخذ وضع الطيران، أما لون الجسم فهو خليط بين الأصفر والأخضر والأحمر.
كينونة “فيجين” في القصص المصورة مازالت مجهولة، ولكن من الذي صنعه ولأي غرض؟ ربما “أولترون” من صنعه في البداية قبل أن ينقلب ضده وينضم للمنتقمين، وربما مصدره مكانُ آخر، كل شيء سيتضح في الفيلم، بوجود الرجل الحديدي و”غارفيس” سيكون من السهل عليهم معرفة أصل “فيجين” وبالتالي يتمكنون من هزيمة “أولترون”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.