منال موسى تصدم الجمهور بوقوفها بدائرة الخطر

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1585 لاتعليقات

كان محمد رشاد وحازم شريف أوّل مشتركين في دائرة الأمان وإنضمّت إليهما إيناس عز الدين ودخلت منال موسى إلى جانب أجراد إلى دائرة الخطر
تفاجأ جمهور الفنانة الشابة ابنة دير الأسد منال موسى بوقوفها أمس في دائرة الخطر خلال حلقة النتائج من برنامج محبوب العرب “أراب أيدول”.
وكانت منال ضمن المجموعة الثانية التي استمعت نتيجتها الى جانب إيناس عز الدين، أجراد يوغرطة، حازم شريف ومحمد رشاد. وقد ذكّر أحمد فهمي المشتركين بأبرز تعليقات لجنة التحكيم، فعندما غنّى أجراد قال له وائل “صوتك مش شبه أي حد”، في حين أنّ نانسي عجرم قالت لمنال أنّ فلسطين كلّها فخورة بها.
غناء إيناس متعة بالنسبة لحسن الشافعي، وقد حصد محمد رشاد لقباً جديداً وهو “منجل الغناء الشعبي” بعد “صوت Arab Idol الشعبي” ولجنة التحكيم أبدت إعجابها بأدائه لـ”الهوى سلطان”. وكان محمد رشاد وحازم شريف أوّل مشتركين في دائرة الأمان، وإنضمّت إليهما إيناس عز الدين ودخلت منال موسى إلى جانب أجراد إلى دائرة الخطر.
كما وأدت منال موسى أغنية الى جانب ابن مجد الكروم هيثم خلايلة والسوري حازم شريف.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.