مشادة كلامية بين نجوى كرم ومعين شريف بسبب عمرها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 911 لاتعليقات

 

نشبت مشادة كلامية بين المطربة اللبنانية نجوى كرم والمطرب معين شريف بسبب أغنيتها “بوسة قبل النوم” التي أصدرتها منذ عدة أشهر.

حيث لم تتقبل نجوى كرم النقد الذي وجهه لها معين شريف في لقائه بمجلة “سيدتي” بأن سن المطربة الشهيرة لا يتناسب مع غنائها لأغنية مثل “بوسة قبل النوم”، وجاء رد نجوى كرم عليه عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Twitter. كتبت نجوى كرم: “ماذا حدث مع معين، لست متفاجئة فلو كنت أذكى من ذلك لكانت موهبتك وضعتك بمكان أفضل”.

وجاءت تصريحات معين شريف كاشفة لعمر نجوى كرم وأنها تخطت الخمسين عاما، فقال: “ليست نجوى التي تغني بهذا العمر أغنية (بوسة قبل النوم) عندما كانت بعمر 18 والـ 20 لم تغن مثل هذه الأغنية، وربما لو كانت قدمتها في عمر الثلاثين أو الأربعين لقُبلت منها، ولكن في سن الخمسين وما فوق ليست مقبولة منها”.

وعن حقيقة وصولها لسن الخمسين رد قائلا “عندما شاركنا سويا في برنامج (ليالي لبنان)، كان عمري 11 سنة، وهي أكبر مني بثماني سنوات، فهي عمرها الآن 52 سنة”. كما طالت انتقادات معين شريف مواطنه راغب علامة، فقال “من غير المعقول أن أشاهده بسنه الحالي جالسا وحوله ثلاث بنات صغيرات في الكليب”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.