مسلمة أذربجانية بجمال خارق وصارخ..مزيج من الجمال التركي والإيراني

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 4238 لاتعليقات

كنا قد تعرفنا على الجمال الإيراني والكردستاني لكن اليوم سنتعرف على جميلة من جميلات الإنستغرام وهي من جمهورية أذربيجان والتي تقع في مفترق الطرق بين أوروبا الشرقية وآسيا الغربية، ويحدها بحر قزوين إلى الشرق وروسيا من الشمال وجورجيا إلى الشمال الغربي وأرمينيا إلى الغرب وإيران في الجنوب.

باتيسا مغادوفا خليط من الجمال التركي والأرمني والروسي والإيراني
باتيسا مغادوفا خليط من الجمال التركي والأرمني والروسي والإيراني

باتيسا مغادوفا، يأتي جمالها مزيج من الجمال الأوروبي والآسيوي، فهي خليط من الجمال التركي والأرمني والروسي والإيراني، فليس بالغريب أن تتوجه أعين الجميع على جمال هذه الشابة السمراء.

باتيسا في مقهى
باتيسا في مقهى

ماغدوفا تعمل كعارضة أزياء في روسيا، وفي الأيام العادية تهوى المقاهي والتنزه في الاماكن الاثرية والتصوير.

مغادوفا بتصميم فيليب بلين
مغادوفا بتصميم فيليب بلين

مصمم باتيسا المفضل على ما يبدو هو فيليب بلين حيث تظهر في أكثر من صورة ترتدي من تصميمه، وكأي فتاة تعشق مغادوفا الأحذية وخاصة تلك الباهظة من أشهر دور الأزياء العالمية كريستيان لوبوتان وسانت لورين و Giuseppe zanotti

تعشق باتيسا الأحذية
تعشق باتيسا الأحذية

تفضل مغادوفا إرتداء الفساتين القصيرة البسيطة لتظهر قوامها الرشيق والطويل، وتترك باتيسا في أغلب الأحيان شعرها الأسود منسدلاً مع تموجات ناعمة.

تتمتع باتيسا بجمال صارخ

هذا وتتمتع باتيسا بجمال صارخ فهي تمتلك عيون جامحة وشفاه ممتلئة كالتي إشتهرت بها النجمة العالمية أنجلينا جولي.

العارضة الاذربجانية
العارضة الاذربجانية

وتقوم العارضة الاذربجانية برسم وتحديد عينيها بالـeyeliner والكحل الأسود لتبرز جمالهما وتكتفي مع رسمة عيون القطة وضع غلوس أو أحمر شفاه من متدرجات البينك (الوردي) والـNude (الألوان المحايدة)

 41 ألف يتابع باتيسا على إنستغرام
41 ألف يتابع باتيسا على إنستغرام

يشار إلى أن أكثر، من 41 ألف يتابع باتيسا من مختلف الدول الغربية والعربية فهي لديها معجبين من المغرب وإيران وكردستان واستراليا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وتقوم باتيسا وهي مسلمة بمعايدة متابعيها عبر إنستغرام بالعيدين ورمضان.

سيارة باتيسا

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.