مريم حسين تحتفل بعيد ميلادها بطريقة ملكية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2921 لاتعليقات

في حفل ملكي جمع نخبة كبيرة من أهل الفن والإعلام؛ احتفلت النجمة مريم حسين بعيد ميلادها الـ 23، الذي أقيم السبت، في فندق برج العرب بمدينة دبي، قدم الحفل الإعلامي المتألق داني فودة.

بدأ الحفل على أنغام الألة الموسيقية ” ساكسفون ” والذي تلته فقرة غنائية أخذت الحضور الى عالم طربي يصفى الأذهان، لتظهر بعدها النجمة مريم حسين في أولى اطلالاتها مرتدية فستان من تصميم المصمم العالمي وليد عطالله  حيث جعلها تبدو كأميرة مرتدية التاج الملكي، مزج الفستان بين اللونين الأسود والذهبي، الى أن جاءت لحظة ظهورها الملكي ونزولها الى الجمهور مرتدية قفطان مغربياً فخماً من تصميم المصممة المغربية سلمى بن عمر وسط تصفيق حاد من الحضور وموسيقى ترحيبية ملكية.

ألقت النجمة مريم حسين كلمة تشكر فيها الحضور على تشريفهم حفلتها متحدثة عن علامتها التجارية “the queen

وفي اطلاله ساحرة خطفت أنظار الحضور؛ ظهرت مريم مرتدية فستان أسود ممزوج بالإضاءات، متوسطة فريق راقص حيث قدمت فقرة راقصة أذهلت جميع الحضور برشاقتها واتقانها للرقص وهي الموهبة الجديدة التي اكتشفها الجميع بها، الى أن جاءت لحظة تقطيع كعك عيد الميلاد والتي لم يتواجد والد مريم بها لانشغاله ، وانما كان بمثابة الغائب الحاضر حيث أرسل بمفاجأة لابنته أثناء عيد الميلاد والتي لم تكن تتوقعها مريم وهي سيارة “بنتلي ” فخمة تعالت أصوات صيحات الحضور مع اخراج مريم للمفتاح من الصندوق الزهري المغلق ، ومن بعدها بدأ الدي جي لتبدأ مريم وصديقاتها بالرقص لبقية الأمسية.

حضر الحفل نخبة من أهل الفن والإعلام من بينهم، المطربة اللبنانية دومينيك حوراني، خضر علامة، الإعلامي محمد كريم، مصمم الأزياء العالمي وليد عطا الله، مصممة الأزياء المغربية سلمى بن عمر، الفنان عمر الأيوبي، مصممة الأزياء سارة مدني، الإعلامية رهف الطويل، الإعلامية أميرة الفضل، لاعب كرة القدم الاماراتي عمر عبد الرحمن، المطربة المغربية جميلة البديوي، وغيرهم من الأسماء اللامعة.

TL3A1289 TL3A1187 marym&mohamed karem marym&her mum her dad gift.car_

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.