ليوناردو دي كابريو يرافق نساء متخفيا بزي شمبانزي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1468 لاتعليقات

يبدو أن “ذئب الوول ستريت” يفضل قضاء الأوقات مع عارضات الأزياء حيث عُرف عنه مواعدة العارضة البرازيلية الحسناء جيزيل بوندشين والاسرائيلية بار رفائيلي


التقطت عدسات المصورين الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو بصحبة مجموعة من النساء شبه عاريات، بينما كان يرتدي قناع الشمبانزي بعد حفلة في مدينة ماليبو الشاطئية في لوس أنجلوس. ويُعتقد أن الفنان الشهير قد اختار ارتداء قناع الشامبانزي للتخفي والتمويه بعيدا عن أعين الصحافة، وبعدها اتخذ طريقه لتناول عشاء عيد الهالوين مع رجل الأعمال الأسترالي جيمس باكر.

وشوهد ليوناردو وهو يفتح باب السيارة أمام الصديقة السابقة للممثل برودي جينر، والتي تدعى هولي بريانا، بالإضافة إلى اثنتين من النساء الأخريات غير المعروفات. وكان ليوناردو مرتديا قناع القرد، وفي قميص أزرق، وجينز أسود داكن وقلادة من الصدف.

كما شوهد الفنان الشهير مساء اليوم التالي بعشاء رومانسي مع صديقته توني غارن في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس. ويبدو أن “ذئب الوول ستريت” يفضل قضاء الأوقات مع عارضات الأزياء، حيث عُرف عنه مواعدة العارضة البرازيلية الحسناء جيزيل بوندشين، والاسرائيلية بار رفائيلي والأمريكية ايرين هيثرتون في السنوات الأخيرة.

ويقوم ليوناردو حاليا بتصوير فيلم The Revenant استنادا إلى قصة حقيقية لصائد الفراء “هيو غلاس”، والمقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم. ويلعب النجم دور بطل الرواية، الذي يسعى للانتقام من أصحابه، الذين سرقوه وتركوه ليموت بعد أن نهشه الدب.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.