للمرة الأولى.. سلمى حايك تكشف عن المشروب المسؤول عن رشاقتها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3138 لاتعليقات

سلمى حايك من الممثلات التي تمتلك جسداً يجعلها في حالة تنبّه على الدوام. وكلّما وصل وزنها إلى عتبة الخوف، تبدأ بمراقبة نفسها والإلتفات إلى ما تتناوله. وغالباً ما تعاني سلمى حايك من وزنها وكسبها له بسهولة لذلك عليها دائماً أن تعادل بين طعامها وكمياته.
4 3

kinopoisk.ru

kinopoisk.ru

1
وتقول سلمى: ” “كل شخص لديه نقطة ضعف، ونقطتي هي الطعام”.

وتضيف: “إذا كنت تحب الطعام وتحب النبيذ الأحمر وأنت في فرنسا، عليك أن تزن نفسك كل يوم، ويكون لديك عدد التنبيه. وعندما تصل إلى هذا العدد، عليك أن تبدأ بوضعه في الاتجاه المعاكس “.

تؤكّد سلمى أنها لا تستطيع أن اتباع نظام غذائي، وكلّما تشعر بالتوتر تلجأ إلى تناول المزيد من الطعام بحيث يريحها هذا الأمر.

وتعترف أن الحب هو الشيء الوحيد الذي يساعدها للبقاء في الشكل المرغوب فيه. وتضيف: “الحب يعطيني الغرور للمتابعة. أنا لست بالضرورة دون جدوى، ولكن عندما حملت كسبت 23 كيلوغرام ومنذ ذلك الحين، على الأقل أنا أبذل جهد “.

كما كشفت حايك عن لائحة الطعام التي تتناولها يومياً، وهي:

1- التفاح والجزر لأنها مصدر غني لمضادات الأكسدة، وتتضمن فيتامين (أ)، ويحمي من سرطان الرئة وتجويف الفم وأيضا جيدة للعيون.

2- وتتناول يومياً عصير يحتوي على المكونات: جزر وتفاح وجذور الشمندر والليمون.

يتمّ مزج كلّ هذه المكونات صالحية للغاية، وتتناولها سلمى بشكل يومي. وتقول أنها بدأت تشرب هذا العصير قبل 15 عاماً.

3- التمرين الرياضي اليومي: عملت سلمى حايك مع المدربة الشخصية الأشهر سارة المقص.

4- كما أن سلمى سواء كانت في غرفة الفندق، أو في المنزل، أو في موقع التصوير، غير أنها لا تترك التدريبات المكثفة القصيرة التي تتراوح مدتها بين 5 إلى 7 أيام في الأسبوع لمدة 30 دقيقة يومياً.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.