كارداشيان تكشف مفاتنها على غلاف مجلة غلامور لتثير إعصاراً على الإنترنت

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3634 لاتعليقات

kim-kardashian-bikini2

استلهم نشطاء في الانترنت صورا كاريكاتورية من صورة نجمة تلفزيون الواقع الأشهر كيم كارداشيان، وذلك بعد ظهورها على غلاف إحدى مجلات الغلامور شبه عارية .

وتظهر كيم في الصورة من الخلف ممسكة بفستان أسفل مؤخرتها، لتغطي به ما يمكن أن يظهر من ساقيها.

أثارت هذه الصورة اهتمام نشطاء كثر ممن يتابعون أخبار كيم كارداشيان سواء للتعبير عن اعجابهم بها أو رفضهم للشهرة التي حققتها النجمة العالمية، باعتبار أنها لا تملك أية مقومات لذلك سوى “مؤخرة مثيرة.. للانتباه”.

وقد كان للصورة “المستفزة” تأثير كبير على القراء والنشطاء ما أسهم بانتشار النسخة الإلكترونية للممجلة في فضاء الانترنت، لا سيما عبر “هاشتاغ” #BreakTheInternet في “تويتر” خصص لهذا العدد المتميز لمجلة “paper” الأمريكية، المعنية بأخبار الحياة الليلية والموسيقى والسينماء والأزياء والأسماء اللامعة في المجال الفني.

من جانبها شاركت كيم بتغريدة على صفحتها في “تويتر” جاء فيها.. “ويقولون انني بلا موهبة.. حاول الاحتفاظ بتوازن كأس شمبانيا على المؤخرة… LOL”. بينما علّق زوجها كانيه ويست على الصورة بقوله أنه لا مشكلة لديه بمشاركة ما لديه مع العالم.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.