في موسم الحب: الرومانسية تشتعل بين النجمات وأزواجهن

. أخبار المشاهير 1127 لاتعليقات

تحرص فنانات كثيرات على تبادل مشاعر الحب مع أزواجهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويزداد التعبير عن هذه المشاعر خلال الاحتفالات بيوم الحب.
هكذا، فاجأت أحلام محبيها بنشر صورة لها وهي تقبّل زوجها مبارك الهاجري، معبرةً عن حبها بكلمات رومانسية احتفالاً بموسم الحب. وكتبت النجمة الإماراتية عبر حسابها الرسمي على انستغرام: ”إن كنت أتنفس هواء نقياً، فأنت هو السبب. إن كان للحياة جمال وطعم، فأنت هو السبب. أنت وراء عزيمتي وإرادتي ونجاحي بعد الله، أحبك حبيبي”.
الصورة نالت إعجاب محبيها، خصوصاً أنّها ليست المرة الأولى التي تعبّر فيها أحلام عن حبها لزوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. قبل ذلك، كانت قد نشرت صوراً وهي تقبّل يد زوجها، وقد أثارت جدلاً واسعاً وقتها.
بدورها، نشرت نانسي عجرم صورة رومانسية لها مع زوجها عبر حسابها على “إنستغرام”، احتفالاً بيوم الحب، وعلّقت قائلة “مع المَلِك الخاص بي”.
كذلك، نشرت نيكول سابا صورة رومانسية لها مع زوجها يوسف الخال عبر انستغرام وعلّقت: I’m in Love..With Valentine. ومن المعروف أنّ النجمة اللبنانية تحرص دوماً على تبادل مشاعر الحب مع زوجها من خلال نشر صورهما التي تتميز بالشقاوة والرومانسية.

الأمر عينه ينطبق على أصالة التي تعتبر من أكثر الفنانات نشراً للصور الرومانسية مع زوجها طارق العريان. نشرت النجمة السورية أخيراً صورة جديدة حيث ظهرت في حضن زوجها الذي كان يطبع قبلة على خدها. صورة تشعّ رومانسية عكست علاقة الحب القوية التي تجمع الثنائي.

celebs-1

celebs-2

celebs-4

celebs-5

celebs-6

celebs-7

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.