“غانغنام ستايل” أول فيديو يتخطى ملياري مشاهدة على يوتيوب

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2001 لاتعليقات

أثارت غانغنام ستايل حمى من الرقص في أنحاء العالم

حقق الفيديو الخاص بأغنية (غانغنام ستايل) رقما قياسيا بعدما أصبح أول مقطع مصور تتجاوز مشاهدته ملياري مرة على موقع يوتيوب.
وأثارت أغنية مغني الراب الكوري الجنوبي بارك جاي-سانغ أو “ساي” التي ظهرت في يوليو/ تموز 2012، موجة من حمى من الرقص في جميع أنحاء العالم.

وأقرب المقاطع المصورة على يوتيوب من حيث عدد مرات المشاهدة هو ذلك الخاص بأغنية (بيبي) للمغني الشاب جاستين بيبر، حيث شوهد الفيديو مليار مرة.
وشجعت “رقصة الحصان”، التي يؤديها المغني الكوري الجنوبي في الفيديو، الكثيرين في العالم لرقصها وتقليدها بصورة ساخرة، من الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، وحتى نزلاء سجن في الفلبين.
كما حققت أغنيته التالية (جنتلمان)، شهرة جيدة أيضا على يوتيوب، حيث حقق الفيديو الخاص بها رقما قياسيا للمقطع المصور الأكثر مشاهدة في يوم واحد، عندما تمت مشاهدته نحو 38 مرة.
وجاء بعدهما في المركز الثالث بين الأكثر مشاهدة على يوتيوب فيديو بعنوان (تشارلي بيت ماي فنغر- أغين) أو “تشارلي عض أصبعي- مرة أخرى”، حيث حقق أكثر من 711 مليون مشاهدة على الموقع.
ويستحوذ المطرب الكوري ساي، على ثلاثة مراكز من بين أكثر 15 فيديو مشاهدة على الموقع.
“صعوبات”
وقضى ساي غالبية العام الماضي في جولة حول العالم، شملت الولايات المتحدة، وأوروبا، وانتهت في آسيا.
وتحدث ساي (36 عاما) عن الصعوبات التي واجهها في مرحلة الإعداد لعمل يعقب غانغنام ستايل.
وقال “المشكلة أن فيديو الأغنية حقق شهرة أكثر مني، لذلك فإنني يجب أن اتغلب على الفيديو أولا.”
وفي العام الماضي، نشر ساي عبر حسابه بموقع تويتر صورة شخصية له بوجه مغطى، وأرفقها بتعليق “ألم الإبداع”، مضيفا أن النجومية لها ثمن.
وفي عام 2012، حصل ساي على واحدة من أرفع درجات التكريم في كوريا الجنوبية، كما قام بأداء فقرة في حفل تنصيب الرئيسة بارك كيون-هيه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.