صور- “مايا دياب”.. فلاحة فائقة الجمال في “يا قاطفين”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3361 1 تعليق

جسدت الفنانة مايا دياب صورة فتاة بسيطة وفلاحةفائقة الجمال والكل مغرم بها في الفيديو كليب الجديد لأغنيتها العراقية يا قاطفين“، والتي خصّت موقع العربية.نتبصور منها، وشكل هذا الكليب نقلة نوعية في أفكاره المبتكرة، حيث لا يخلو من المفاجآت التصويرية والارتجال أثناء التصوير، كما أبدعت مايا في إتقان الدور والغوص به إلى أبعد الحدود، ولذلك ترك بصمة يتداولها الناس.

وتعاونت ديابفي الفيديو كليب مع الملحن عادل العراقي في الأغنية، وتولى الإخراج سمير سرياني الذي سبق وتعاون مع الفنانة ميريام فارس في كليب كيفك إنت“، وتكلف الفيديو كليب 170 ألف دولار، وشارك في هذا العمل 130 شخصا، لكن الذين انضموا إليه خلال التصوير زادوا على العدد المشارك فيه، وصور في أكثر من منطقة لبنانية باستخدام كاميرا سينمائية، إضافة إلى 3 كاميرات خفية بهدف التقاط ردات فعل المشاركين الطبيعية خلال التصوير، فكان التجاوب كبيرا.

Image

شكل تفاعل المارة مفاجأة للقيّمين على التصوير، فمنهم من رقص داخل سيارته، ومنهم من قطع الشارع على الدرّاجة وهو يرقص، ومنهم من وقف على شرفات المنازل للتشجيع رغم أن التصوير تم في ظروف مناخية صيفية حارة جدا، على حد تعبير المخرج سمير سرياني.

أما في الكواليس وأوقات الاستراحة فكانت مايا تلتقط صور السيلفي مع المعجبين بأجواء مرحة، وتزود فريق العمل بطاقة إيجابية، لأنها لم تشعر بالتعب ولا الملل لمدة 4 أيام (مدة تصوير الكليبعلى العكس تماما كانت في قمة الفرح ولم تتذمر من الأجواء المناخية الحارة.

Image

أظهرت مايا في الكليب تصرفاتها العفوية والطبيعية بشكل حقيقي وصادق، فكانت فنانة متواضعة وغير متكلفة بتاتا، واهتمت بإطلالة مايا خبيرة التجميل رانيا قيس، لتنسجم صورة مايا مع مضمون القصة، لأنها تميل في صورتها إلى أسلوب الفتاة الغجرية.

Image

في أرشيف مايا أكثر من أغنية منفردة، منها شكلك ما بتعرف“، وديو غنائي مع الفنان رامي عياش بعنوانسوا“، وتحضر حاليا لألبومها الغنائي أيضا، على ألا ننسى أنها تقدم برنامج هيك منغني على قناة أم.تي.في“.

Image

الجدير ذكره أنه تم اختيار مايا لماركة ميك أب فور أيفيرلتكون سفيرة لها في العالم العربي، لأنها رمز للأنوثة والجاذبية وأيقونة الموضة، ومن جهة ثانية، تقوم مايا بأعمال خيرية تتمحور حول مساعدة الأطفال، إضافة إلى حملات توعية من أجل السلامة المرورية

تعقيب من موقعك.

التعليقات (1)

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.