صور..ماذا فعل زعيم كوريا الشمالية بسبب خوفه من التسمم؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1019 لاتعليقات

قالت صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، عن رئيس كوريا الشمالية، كيم جونج أون، بعدما طلب مؤخرًا استخدام مايكروسكوب خاص لفحص كافة الخضروات والفواكه التي يأكلها للتأكد من سلامتها من السموم، حيث أدخل قواعد صارمة للغاية على العاملين في المزرعة المسؤولة عن إطعامه.

1 2

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته السبت، إن السلطات العليا في كوريا الشمالية باتت تفحص الآن الخضروات والفواكه بشكل دقيق للغاية عن طريق المايكروسكوب للتأكد من خلوها من الجراثيم أوالسموم، معتبرة أن أون بدأ يعاني من “فوبيا الخضار والفواكه”.

ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر وثيقة الصلة بالقصر الحاكم قولها إنه “يتم فحص الخضروات الخاصة بطعام الزعيم بعناية بشكل يومي، ثم فحصها مرة أخرى فحصًا نهائيًا عن طريق المجاهر للبحث عن الجراثيم والسموم، والعناصر الضارة الأخرى”.

وأضاف المصدر: “بدلًا من الخضوع فقط لعملية التفتيش الزراعية، فإن أكل الزعيم يخضع للعديد من الفحوصات الأخرى لأخذ الضوء الأخضر قبل تقديمها له، حتى أن أوراق الخس تخضع واحدة تلو الأخرى للفحص لعدة دقائق”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يسمح للعمل داخل المزرعة، التي تم بناءها في عام 1980، سوى لأولئك الذين لديهم روابط عائلية بالزعيم، أو يدينون بالولاء للحزب الشيوعي الحاكم.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.