صور.. ديانا حداد تفتتح معرض “فيلا كوين” بازار في قطر

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1205 لاتعليقات

وسط حضور عدد كبير سيدات الأعمال من قطر والخليج، الى جانب مجموعة من مصممات الأزياء القطريات والخليجيات المشاركات، وجمهور غفير من الضيوف، إفتتحت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد معرض “فيلا كوين” بازار الثاني للعبايات الخليجية لشهر رمضان والعيد 2015، بفندق سانت ريجيس بدولة قطر.

تجولت حداد بين أقسام المعرض، الذي يضم جديد العبايات والجلابيات وفساتين السهرة وملابس الأطفال والعطور والإكسسوارات، لمجموعة من المصممات القطريات والخليجيات، تحت إدارة السيدة نجلاء الشافعي، سيدة أعمال وعضو مجلس إدارة في مجلس سيدات الأعمال العرب وعضو تنفيذي في منتدى سيدات الأعمال القطريات بغرفة قطر ومدير عام معرض فيلا كوين بازار.

وأبدت ديانا حداد سعادتها للدعوة التي قدمت إليها لمشاركة ودعم وإظهار ذوق مصممات الخليج في معرض “فيلا كوين”، مؤكدة دعمها هذا النوع من المشاريع النسائية التي تبرز مواهب المرأة الخليجية والعربية، وقالت: “أن معرض “فيلا كوين” يبرز إبداعات المصممات الخليجيات، حيث أظهر قدرتهن على المزج بين اللون التراثي الخليجي الأصيل وبين خطوط الموضة العصرية، وخصوصاً ان معظم العبايات المعروضة مصممة يدوياً مما يدل على مدى الاهتمام بكل قطعة، كتصميم وجودة ودقة”، مضيفة الى أن “المرأة الخليجية تولي إهتماماً خاصاً للعباية التي تعتبر رمزاً للعادات والطابع الخليجي”، وأكدت أنها “لم يعد ينقصها أي شيء كي تصل للعالمية، فهي منطلقة ولا شيء يحدها، وهي منفتحة ولكن في الوقت نفسه تتمسك بعادات مجتمعها وهذا ما يميز المرأة الخليجية”.

ومن جهتها، شكرت نجلاء الشافعي، حضور ديانا حداد في الإفتتاح، موضحة أن “معرض “فيلا كوين” أكد أن الفتيات الخليجيات هن من يشجعنها ويعطينها الحافز على التميز والتفرد في هذا المجال، لذلك فهي تضع كل خبرتها وجهدها وشغفها الكبير بعالم الأناقة ليتناسب مع مستوى طموحن”، مشيرة إلى أن “المعرض ضم هذا العام 2015 مشاركة 15 شركة قطرية وخليجية وإهتم بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة وهو نتاج جهد وعمل ومحبة”.

هذا وغادرت ديانا حداد دولة قطر متوجهه مباشرة الى دولة الكويت، لإحياء حفل زفاف خاص لأحدى العائلات الكريمة فيها، عائدة الى مكان إقامتها دولة الإمارات العربية المتحدة، لإستكمال مجموعة من الأعمال الجديدة التي ستقوم بالكشف عنها خلال الفترة المقبلة.






أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.